Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية السعودية وصول أولى رحلاتها المباشرة إلى “زيورخ” وجهتها الدولية الجديدة في سويسرا، بالتعاون مع برنامج الربط الجوي، حيث غادرت الرحلة رقم (SV235) مطار الملك خالد الدولي بالرياض عند الساعة (8:45) صباح أمس.

وهبطت الطائرة بمطار زيورخ الدولي عند الساعة (14:05) مساءً بالتوقيت المحلي لسويسرا، وجرى استقبال حافل بدأ برش المياه على الطائرة ترحيباً بأول رحلة طيران تجاري مباشر، وتقدم المستقبلين عدد من المسؤولين في فرع “السعودية” بسويسرا بالإضافة إلى القيادات بالمطار.

من جانبٍ آخر، غادرت أولى رحلات “السعودية” مطار زيورخ الدولي بالرقم (SV234) عند الساعة (15:20) مساءً بالتوقيت المحلي ووصلت إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض الساعة (21:55) مساءً بتوقيت المملكة.

وسبق ذلك الاحتفاء بتدشين الرحلة بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاتحاد السويسري الدكتور عادل بن سراج مرداد، ومدير الخطوط السعودية بإقليم أوروبا هشام بن إبراهيم الدخيل.

يُعد التشغيل إلى زيورخ – ثاني محطة تصل إليها رحلات الخطوط السعودية في سويسرا بعد جنيف – يتم بواقع رحلتين أسبوعياً انطلاقاً من الرياض، على واقع طائرات طراز “إيرباص A320” المكونة من 20 مقعداً بدرجة الأعمال، و90 مقعداً بدرجة الضيافة، وتتميز برحابة المقاعد مع توفير أحدث الأنظمة التقنية السمعية والمرئية المتناسبة مع مختلف شرائح الضيوف.

وتهدف الخطوط السعودية من تدشين وجهات جديدة إلى ربط العالم بالمملكة، وكذلك تقديم المزيد من الخيارات لضيوفها وتعزيز الموقع التنافسي على القطاع الدولي.

وخصصت الخطوط السعودية منصة خاصة لإنهاء إجراءات السفر وفريق عمل خاص في صالة المغادرة بالمطار، وقُص الشريط إيذاناً ببدء التشغيل، وقبل مغادرة الطائرة أعدت صالة الفرسان الدولية حفل توديع بحضور سفير جمهورية سويسرا الاتحادية لدى المملكة الدكتور أندرياس شالر.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.