Booking.com

احتفلت الخطوط الجوية السعودية بعيد الفطر المبارك وعايدت ضيوفها على متن رحلاتها في الأجواء وفي صالات المغادرة والوصول في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الملك خالد الدولي بالرياض وفي المطارات الرئيسية.

وشاركت “السعودية” الضيوف المسافرين في اليوم الأول من العيد الفرحة والبهجة بهذه المناسبة، وذلك في إطار حرصها على تقديم أرقى الخدمات لضيوفها ومشاركتهم الاحتفال بالأعياد والمناسبات الوطنية.

وقدمت الخطوط السعودية لضيوفها المسافرين هدايا العيد بهذه المناسبة، وتشكيلة متنوعة من الحلويات وكذلك تم بث تكبيرات العيد على متن الطائرات، وتفاعل الضيوف مع هذه الفعاليات في أجواء من البهجة والفرح والسعادة.

وقد نفذ مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح الجاسر، جولة تفقدية للاطمئنان على سير العمليات التشغيلية للخطوط السعودية في أول أيام عيد الفطر المبارك عبر مركز العمليات بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وتابع انسيابية الحركة والعمليات التشغيلية لكافة رحلات المغادرة والوصول.

فيما زار الصالة الجديدة والصالة الجنوبية بالمطار، وحرص على الالتقاء بمنسوبي “السعودية” من طيارين ومساعدي الطيارين والمضيفين الجويين وموظفي الصفوف الأولى الذين يباشرون أعمالهم خلال هذه الفترة مقدماً لهم التهنئة بالعيد.

يُشار إلى أن عدد رحلات “السعودية” في أول أيام العيد بلغت 574 رحلة وارتفعت في اليوم الثاني إلى 630 رحلة وفي اليوم الثالث إلى 644 رحلة وتصل ذروتها يوم السبت لتصل إلى 672 رحلة، ويصل عدد الرحلات التي تسيرها الخطوط السعودية خلال النصف الأول من شهر يونيو الموافق من 27 رمضان حتى 12 شوال 9367 رحلة.

وكانت الخطوط السعودية قد أعلنت مطلع شهر مايو الماضي عن بدء تنفيذ أكبر عمليات تشغيلية لموسم الصيف في تاريخها وتشمل الإجازة المدرسية وكثافة موسم العمرة خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر والحج وتستمر حتى الأول من سبتمبر 2019 وتتضمن تشغيل أكثر من 77 ألف رحلة داخلية ودولية سعتها المقعدية أكثر من 16.8 مليون مقعد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.