Booking.com

دشنت الخطوط الجوية السعودية أولى رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى عاصمة ​اليونان​ “​أثينا​”، انطلاقاً من مطار الملك خالد الدولي بالرياض وبواقع 4 رحلات أسبوعياً في الاتجاه الواحد.

وجرى تدشين أولى الرحلات المغادرة بمطار الملك خالد الدولي في الرياض، بحضور مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر وسفير جمهورية اليونان لدى المملكة إيوانيس تاغيس ومديري الجهات الحكومية العاملة بالمطار.

وقد تم استقبال وخدمة الضيوف المغادرين إلى أثينا عبر منصات خاصة، وقدمت “السعودية” لضيوفها على الرحلة الأولى هدايا تذكارية بهذه المناسبة.

وغادرت الرحلة رقم (SV191) مطار الملك خالد الدولي بالرياض في الساعة 09:35 صباحاً بالتوقيت المحلي واستغرقت الرحلة أربع ساعات لتصل إلى أثينا الساعة 13:35 ظهراً .

وتم الاحتفال في مطار أثينا الدولي بوصول أولى رحلات الخطوط السعودية وتدشين الرحلات المباشرة والمنتظمة بين المملكة واليونان التي ستسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين وتوفير فرص استثمارية ورحلات سياحية.

بالإضافة إلى خدمة شرائح متعددة من الضيوف من ضمنهم الحجاج والمعتمرون والضيوف المواصلون ورجال الأعمال والسياح مع توفير الخيارات المناسبة للتوقيت ليتوافق مع رحلات “السعودية” لكافة الوجهات الداخلية والدولية التي تصل إليها، وكذلك رحلات أعضاء تحالف “سكاي تيم” الدولي.

من جانب آخر، تدشن الخطوط السعودية، صباح غد الخميس، رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى “مراكش” ثاني وجهاتها الدولية الجديدة خلال عام 2019م ومحطتها الثانية في المغرب بعد الدار البيضاء، انطلاقاً من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بواقع ثلاث رحلات في الاتجاه الواحد أسبوعيًا.

ويأتي تدشين الوجهات الجديدة للخطوط السعودية ضمن مبادرات برنامج التحول الذي يجري تنفيذه والخطة الاستراتيجية (sv2020)، وذلك بالتوسع في التشغيل الدولي وفي إطار الاستثمار الأمثل الذي يشهد تنفيذ أكبر برنامج في تاريخ المؤسسة منذ إنشائها

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت