Booking.com

‏نشرت شركة الخطوط الجوية السعودية تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” تستفسر فيها بالقول: “جهزتوا الشنط؟” في إشارة إلى قرب رفع تعليق السفر، واتبعت هذه التغريدة بأخري تقول فيها: “على وين مسافر؟ شاركنا وجهتك”.

ولاقي الهاشتاق #جهزتوا_الشنط موجةً كبيرة من التفاعل على تويتر، أثارت تساؤلات كثيرة حول قرب موعد عودة الرحلات الدولية والسفر خارج المملكة للسعوديين بلا قيود بعد تعليق دام أكثر من عام منذ انتشار جائحة كورونا حول العالم.

وجاءت أغلب الردود والتفاعلات على التغريدة فكاهية ومرحة، حيث نشر كثيرون صوراً لحقائب السفر في دلالةٍ على ترقبهم قرار رفع تعليق السفر، مستبشرين بالسفر، فيما أعاد الآلاف التغريدة بعد نشرها بدقائق، وأُعجِب بها المئات.

ومن جانبها، خرجت بعد ساعات “طيران ناس” برسالة مقتضبة في نفس السياق تضمنت كلمة: “مستعدين؟”، على غرار رسالة الخطوط السعودية.

وكانت السلطات السعودية قد مددت موعد رفع تعليق السفر للمواطنين وفتح المنافذ البرية والبحرية والجوية إلى 17 مايو المقبل.

وكان مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط السعودية بحث برئاسة صالح الجاسر وزير النقل الاستعدادات لعودة الرحلات الدولية الشهر المقبل.

والأسبوع الماضي، أعلنت الخطوط السعودية عن اتفاقية تعاون مع الاتحاد الدولي للنقل الجوي “IATA”، تهدف إلى تجربة واختبار وثيقة إياتا الإلكترونية للمسافر، وذلك لدعم العودة الآمنة إلى السفر الدولي، وتعافي قطاع الطيران من تبعات جائحة فيروس كورونا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت