Booking.com

تعتزم الخطوط الجوية السعودية استئناف رحلاتها الجوية من الرياض وجدة إلى العاصمة القطرية الدوحة، بواقع 7 رحلات أسبوعياً اعتبارًا من الاثنين 11 يناير.

وقد أوضحت الخطوط السعودية في  تغريدة على حسابها بموقع تويتر، أنه سيتم تشغيل 4 رحلات أسبوعيا من الرياض، و3 رحلات أسبوعيا من جدة، وستكون أولى رحلاتها من الرياض إلى الدوحة يوم الاثنين 11 يناير عند الساعة 4:40 مساء بتوقيت الرياض.

وكانت الخطوط القطرية قد بدأت الثلاثاء الماضي بإعادة تشغيل عدد من رحلاتها عبر الأجواء السعودية مع تشغيل أول رحلة مجدولة من الدوحة إلى جوهانسبورغ عند الساعة الثامنة و45 دقيقة مساءً.

وجاء ذلك بعد الاتفاق على فتح الأجواء والحدود البرية والبحرية والجوية بين المملكة العربية السعودية ودولة قطر، والمعلن قبيل انعقاد قمة مجلس التعاون الخليجي في محافظة العلا السعودية يوم الثلاثاء الماضي والتي نصت في بيانها الختامي أيضا على عودة العلاقات إلى سابق عهدها مع دولة قطر.

من جهة أخرى، شهد منفذ سلوى الحدودى بين الدولتين عبور أول القادمين من دولة قطر، إلى المملكة العربية السعودية،وتم إنهاء الإجراءات الجمركية، وفقًا للضوابط والإجراءات الصحية المتبعة في جميع المنافذ.

ومن جانب آخر، قد أشارت الخطوط السعودية أنها وبالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني والجهات الرسمية ذات العلاقة، على أتم الاستعداد لإعادة تشغيل كافة رحلاتها الدولية في 31 مارس القادم.


أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت