Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية السعودية أنه اعتبارا من الـ6 من شهر يونيو القادم، سوف يبدأ الناقل في تسيير رحلات مباشرة ومنتظمة إلى مدينة “مراكش” المغربية.

وتمثل الوجهة الجديدة ثاني وجهات “السعودية” الدولية الجديدة خلال العام 2019، بعد العاصمة اليونانية “أثينا”، والوجهة الثانية في المملكة المغربية بعد الدار البيضاء.

وتنطلق خدمة الخطوط الجوية السعودية إلى مراكش بواقع 3 رحلات أسبوعيا في الاتجاه الواحد أيام الثلاثاء، والخميس، والسبت من كل أسبوع على متن طائراتها الحديثة من طراز بوينغ “B787-9” دريملاينر.

وقد أتمت الخطوط السعودية جدولة الرحلات، وتم فتحها للحجز عبر الموقع الرسمي للخطوط السعودية، ومكاتب المبيعات ووكلاء السفر وهاتف الحجز الموحد، لتمكين الضيوف من إتمام حجوزاتهم مبكرا.

ويخدم تشغيل الرحلات المباشرة إلى مراكش شرائح متعددة من ضيوف “السعودية” سواء رجال الأعمال، أو السياح، والمعتمرين، مع توفير الخيارات المناسبة للضيوف العابرين سواء إلى الوجهات الداخلية أو الوجهات الدولية الأخرى التي تصل إليها رحلات “السعودية” وأعضاء تحالف “سكاي تيم” الدولي.

ويأتي تدشين وجهة “السعودية” الجديدة في سياق الاستثمار الأمثل للأسطول الذي يشهد أكبر برنامج لتحديثه وتنميته في تاريخ المؤسسة، وفي إطار التوسع في التشغيل الدولي الذي يمثل هدفا إستراتيجيا من أهداف الخطوط السعودية في هذا المرحلة وفق الخطة الإستراتيجية (SV2020)، ومبادرات برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في المؤسسة ومجموعة شركاتها تحت مظلة برنامج التحول الوطني.

وكانت الخطوط السعودية قد حققت خلال عام 2018 أرقاما قياسية وأداء مميزا على شبكة الرحلات الدولية، إذ جرى تحقيق قفزة كبيرة، بنسبة تزيد على 11% في أعداد الضيوف المنقولين دوليا مقارنة بالعام السابق.

وجرى خلال السنوات الـ3 الماضي تدشين رحلات مباشرة ومنتظمة إلى 16 وجهة دولية منها بغداد، وأربيل، والمالديف، وميونخ، ومورشيوس، وفيينا، وأنقرة، والجزائر، والعديد من الوجهات الموسمية.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت