Booking.com

واصلت الخطوط الجوية السعودية بصفتها الشريك الاستراتيجي لـ موسم شتاء طنطورة 2019، الإعلان عن مفاجآتها لزوار موسم شتاء طنطورة 2019، الذي سينطلق خلال الفترة بين 19 ديسمبر الجاري وحتى 7 مارس 2020 في محافظة العلا.

واعتبارا من تاريخ 19 ديسمبر، يمكن للزوار اختيار عددٍ من التجارب المتميزة؛ بما فيها رحلات الطائرات والسيارات الكلاسيكية واستكشاف جمال العلا عبر فعالية “مسارات العلا”، كما يتهم الموسم بتسليط الضوء على مجتمع العلا المحلي، من خلال تجارب زيارة المزارع والفعاليات المقامة في البلدة القديمة والتي تساهم في تحفيز التفاعل بين أهالي العلا والزوار.

بجانب فعاليات لإثراء حواس الزوار عبر تجارب المطاعم والمقاهي الراقية المتوفرة في المنتزه الشتوي وأيضًا الاستمتاع بإبداعات نخبة من المطاعم العالمية الشهيرة مثل: لا كانتين دو فوبورج، أنايبيلز، وكافيه ساس.

وللاستمتاع برحلة ملهمة في العلا خلال موسم “شتاء طنطورة”، يُمكن للزوّار اختيار باقة رحلة اليوم الواحد، أو باقة عطلة نهاية الأسبوع.

وتُشكل باقة رحلة اليوم الواحد خيارًا مناسبًا للراغبين في الاستمتاع بأجواء الموسم خلال وقت وجيز نسبيًا، حيث يُمكنهم اختيار فئة الباقة المناسبة لميزانيتهم من بين الفئات الثلاث: الذهبية، البلاتينية والماسية.

وتشمل هذه الفئات تكلفة تذاكر الطيران ذهابًا وعودة من الرياض أو جدة إلى العلا، وجولة سياحية إلى إحدى المواقع التراثية أو الأثرية، وحضور الحفل الفني داخل مسرح “مرايا”، وذلك خلال يومٍ واحد، بأسعار تبدأ من 3155 ريال للشخص الواحد.

أما الزوّار الراغبين في زيادة مدة الاستمتاع بكثافة التجربة، فستصبح باقة عطلة نهاية الأسبوع خيارهم الأنسب، بأسعار تبدأ من 6600 ريال للشخص الواحد، وتنقسم هذه الباقة إلى 3 فئات متفاوتة التكلفة: الذهبية، البلاتينية، والماسية، شاملة تكاليف الإقامة لمدة ليلتين، وتذاكر الطيران ذهابًا وعودة من الرياض أو جدة إلى العلا، والتنقل داخل العلا، والجولات السياحية للمواقع الطبيعية والتراثية والأثرية، بالإضافة إلى حضور الحفلات الفنية داخل مسرح “مرايا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت