Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية القطرية بالشراكة مع شركة هاسبرو، عن تحديث مجموعة الترفيه الخاصة بالمسافرين الصغار، والتي تضم باقة من الأنشطة والتسالي وعلبة الطعام.

وتأتي هذه الخطوة الجديدة لتقديم تجربة سفر ممتعة على متن رحلات الناقلة القطرية، حيث انضم حديثاً إلى مجموعة الألعاب الكلاسيكية التي تقدم للصغار كل من شخصية “ايلفن” و”مستر بوتيتو”، ليستكملوا خيارات التسلية من “كلو جونير”و”قس هو” ومونوبلي بنسختها المميزة إلى جانب “لعبة الحياة” التي يعشقها الأطفال.

الخطوط الجوية القطرية تقدم علبة طعام وألعاب من هاسبرو للمسافرين الصغار

وإلى جانب علبة طعام الأطفال ذات التصميم المستوحى من لعبة مونوبلي أو بيكتوريكا التي يمكن للأطفال أخذها معهم كهدية بعد الرحلة، تقدم الخطوط القطرية باقات الأنشطة المخصصة للأطفال المسافرين على الرحلات الطويلة من ألعاب “كلو جونير”.

وتحتوي علب الطعام الجديدة على الأطعمة الصحية والمفضلة للأطفال مثل الباستا وأطباق الدجاج والسمك، الفواكه والعصائر الطازجة، والحلويات اللذيذة والحلوى والتي تقدم إلى جانب مجموعة الأنشطة والألعاب على متن رحلات طائرة “إيرباص A380” بين الدوحة وكل من بانكوك، غوانغزو ولندن وباريس وسيدني مع بداية عام 2017.

وقال روسن ديميتروف نائب أول الرئيس التنفيذي لتجربة العملاء: “يمكن للطيران أن يكون تجربة جديدة ومميزة للمسافرين الصغار، وبفضل الشراكة مع هاسبرو بات بإمكاننا تعزيز تلك التجربة، نحن نلتزم بتقديم أفضل تجربة عملاء للعائلات المسافرين مع الخطوط الجوية القطرية وذلك من خلال تحديثنا المتواصل لباقات التسلية وأنشطة الأطفال وتقديم ألعاب جديدة تقدم المرح والتسلية لمسافرينا الصغار”.

ويمكن للمسافرين الصغار أيضاً الاستمتاع بنظام “أوريكس ون” للترفيه على متن الطائرة والذي يقدم مجموعة مميزة من برامج الأطفال عبر قنوات مخصصة للأطفال واليافعين بما فيها أفلامهم وألعابهم المفضلة بفضل تقنية الشاشة الثنائية.

وتقدم الخطوط الجوية القطرية تجربة اسثنائية للأطفال المسافرين بدون مرافق عبر شبكة وجهاتها وتضم خدمات حصرية كأولوية إنهاء إجراءات الجمارك وتسجيل الحقائب والصعود للطائرة وأيضاً يمكنهم الاستمتاع بصالة الانتظار الخاصة بالأطفال أثناء تحويل رحلاتهم عبر مطار حمد الدولي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.