Booking.com

دشنت الخطوط الجوية القطرية اليوم رحلاتها المباشرة الجديدة من العاصمة الدوحة إلى مدينة تبليسي في جورجيا، حيث ستشغل الناقلة أربع رحلات مباشرة أسبوعياً عبر مطار حمد الدولي.

وتأتي الرحلات الجديدة إلى مدينة تبليسي الجورجية لتضاف إلى سبع رحلات أسبوعية تشغل حالياً إلى العاصمة الجورجية عبر باكو في أذربيجان، لتوفر بذلك الخطوط الجوية القطرية للمسافرين في جورجيا مدة أقصر للرحلات إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم.

ووفقا لبيان صادر عن الناقلة، قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “إن تبليسي تعتبر مركزا للاقتصاد والثقافة وستستقطب حاليا رحلات الناقلة التي تحتاج مدة أقل من الوقت، المسافرين للأعمال أو السياحة على حد سواء، بينما ستستمر خدمتها عبر باكو لتوفر ربطا سريعا وفعالا بين أذربيجان وجورجيا”.

يُشار أن الخطوط الجوية القطرية كانت قد رفعت عدد رحلاتها إلى يريفان عاصمة أرمينيا، من أربع إلى خمس رحلات في الأسبوع منتصف  ديسمبر الجاري، بمعدل زيادة رحلة في كل أسبوع، وذلك نتيجة الإقبال على هذا الخط منذ افتتاحه في مايو 2016.

الخطوط الجوية القطرية تفوز بجائزة ميركوريز لأفضل خدمة بريميم

الخطوط الجوية القطرية تفوز بجائزة ميركوريز لأفضل خدمة بريميم

ومن جهة أخرى، فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة “أفضل خدمة بريميم 2016” تقديراً لخدماتها الاستثنائية في تزويد المسافرين على درجات البريميم بقائمة طعام صحية معدة من المكونات الطازجة، وذلك خلال حفل جوائز ميركوريز الدولية للسفر المتخصصة بتقييم خدمات الطعام والمشروبات التي تقدم في مختلف قطاعات السفر.

وكان ذلك على هامش عروض “سيال الشرق الأوسط 2016” الذي أقيم في فندق شانغريلا بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وهو الحدث المتخصص في مجال الأغذية والمشروبات والضيافة وتقديم الطعام على متن الطائرات.

وتقدم الخطوط الجوية القطرية قائمة طعام فائزة بجوائز على متن الطائرة لتوفر للمسافرين على درجات البريميم مأكولات استثنائية فاخرة من إعداد أمهر الطهاة العالميين، وكذلك خدمة تقديم وفق الطلب.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت