Booking.com

أطلقت الخطوط الجوية القطرية الرحلة التجارية الأطول في العالم، على خطها الجديد الدوحة – أوكلاند في نيوزيلندا، حيث تستغرق الرحلة 16 ساعة و20 دقيقة، تقطع عبرها الناقلة مسافة 9032 ميلاً.

وعبرت الناقلة القطرية خلال هذه الرحلة 10 توقيتات زمنية مختلفة، وكانت الرحلة الأولى من مطار حمد الدولي في الخامسة وعشر دقائق من صباح اليوم الأحد، لتصل إلى أوكلاند في السابعة والنصف من مساء الاثنين مع احتساب فارق الزمن.

ويتوقع أن تستغرق رحلة الذهاب 16 ساعة و20 دقيقة، في حين تستغرق رحلة العودة 17 ساعة و30 دقيقة وستكون الأطول في العالم بحسب موقع فلايت رادار 24 الذي يتتبع رحلات الطيران.

ويستمتع المسافرون خلال الرحلة بخدمات الخطوط الجوية القطرية الحائزة سلسلة من الجوائز من المؤسسات العالمية المعنية بتقييم صناعة الطيران الدولي.

وبتدشين الخطوط الجوية القطرية لهذه الوجهة، تكون الشركة قد حملت تاج أول شركة طيران تسير الرحلة الأطول على مستوى العالم.

وكان السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية قد صرح في مارس 2016 على هامش افتتاح معرض “أي.تي.بي برلين” عن مخطط لتدشين 14 وجهة جديدة.

وتتوزع الوجهات الجديدة على 4 قارات وستساهم في تعزيز حجم شبكة وجهات الناقلة، وتشمل الوجهات واحدة من أطول الرحلات الجوية في العالم، الدوحة – أوكلاند في نيوزيلندا، وستسير القطرية طائرة بوينج 777 على هذا الخط.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت