Booking.com

تعتزم الخطوط الجوية القطرية العودة لاستخدام طائرات “إيرباص A380” بداية من شهر ديسمبر المقبل، وذلك على الخط الجوي الرابط بين مطار حمد الدولي ومطار برث الأسترالي.

ويأتي الرجوع إلى اعتماد هذا النوع من المركبات بعد فترة من التوقف، ليتوافق مع حاجيات سوق الطيران الدولي خلال هذه المرحلة، والتي ستتحول فيها الدوحة إلى قبلة مهمة لمشجعي المنتخبات المشاركة في كأس العالم لكرة قدم 2022، والتي ستحتضنها قطر انطلاقا من العشرين من نوفمبر المقبل وإلى غاية الثامن عشر من ديسمبر القادم.

وسيكون التشغيل الرسمي لطائرات “A380” في 6 ديسمبر 2022، وذلك بدلاً لطائرات “B777 -300 ER”، لافتا إلى القدرات الكبيرة التي تتمتع بها هذه الطائرات التي تعد الأكبر في العالم، ما سيمكن القطرية من تقديم خدمات السفر لعدد أكبر من المسافرين في ذات الرحلات إذا ما تمت المقارنة بما كانت عليه الأوضاع في السابق.

ولن يقتصر الاعتماد على ناقلات “A380” فقط على الرحلات من قطر إلى أستراليا، بل سيتعداه إلى العديد من الخطوط الأخرى منها الرحلات بين مطاري حمد الدولي وهيثرو الذين سيسيران مرتين في اليوم بهذا النوع من الناقلات، بالإضافة إلى باريس وبانكوك وسيدني.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.