Booking.com

أطلق نادي الامتياز التابع لشركة الخطوط الجوية القطرية “بطاقة ائتمان نادي الامتياز” من بنك الدوحة، وذلك من خلال توفير بطاقتي ائتمان جديدتين بالشراكة مع فيزا.

وتتيح هذه الشراكة الجديدة لحاملي البطاقات ربح الكيوبوينتس عن نفقاتهم اليومية، مع فرص كبيرة لترقية فئات عضوياتهم في نادي الامتياز.

وتتوفر بطاقات ائتمان نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية من بنك الدوحة ضمن منتجات فيزا إنفينيت وفيزا سيغنتشر، كما توفر البطاقات الجديدة العرض الأكثر سخاءً لربح الكيومايلز في السوق، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من مزايا السفر والترفيه الحصرية الأخرى.

وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسر الخطوط الجوية القطرية إطلاق هذه البطاقة الائتمانية الجديدة بالتعاون مع بنك الدوحة، والتي تقدم لأعضاء نادي الامتياز وعملاء بنك الدوحة مكافآت كبيرة عن مشترياتهم اليومية”.

وتابع: “يعتبر هذا التعاون الجديد دليلا على سعينا الدؤوب نحو تعزيز برنامجنا الرائد للولاء من أجل تحقيق المزيد من القيمة المضافة لأعضاء نادي الامتياز ومواصلة بذل الجهود لإتاحة المزيد من الفرص المميزة لهم لربح الكيومايلز على الأرض وفي الأجواء على حدّ سواء”.

من جانبه، قال الدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة: “نبحث دائماً عن وسائل جديدة لدعم عملائنا، وشراكتنا مع نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية خير مثال على ذلك؛ العديد من عملاء بنك الدوحة هم من محبي السفر، لذلك ستُمكنهم بطاقات ائتمان نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية الجديدة من بنك الدوحة من الاستمتاع بمزايا حصرية سترتقي بتجربة سفرهم”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.