Booking.com

تواصل الخطوط الجوية القطرية توسيع شبكة وجهاتها في المملكة العربية السعودية، وذلك بإضافة ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مدينة ينبع، الوجهة التاسعة للناقلة القطرية في السعودية.

الخطوط الجوية القطرية تطلق خط ينبع

وسيحظى المسافرون من وإلى المدينة الساحلية بالفرصة لتجربة الخدمات الراقية للخطوط الجوية القطرية واستكشاف مطار حمد الدولي، في الدوحة قبل الاستمرار في رحلتهم إلى أي من وجهات الناقلة القطرية التي تتجه إلى أكثر من 150 وجهة عالمياً.

وقد وصلت الرحلة الإفتتاحية للخطوط الجوية القطرية رقم QR1216 إلى مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز في ينبع اليوم الثلاثاء التاسع من مايو، في تمام الساعة 15:35، وتم استقبال الطائرة بأقواس المياه الترحيبية.

وتشغل الناقلة القطرية طائرة من طراز “إيرباص 320” لخدمة الثلاث رحلات الأسبوعية إلى ينبع، وتتألف هذه الطائرة من 12 مقعد في مقصورة الدرجة الأولى و132 مقعد في مقصورة الدرجة السياحية.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية تسير 151 رحلة أسبوعياً إلى ثمانِ مدن رئيسية في المملكة العربية السعودية، وبإضافة ينبع ستزداد الرحلات المباشرة إلى السعودية إلى 154 رحلة أسبوعياً، وإبتداءً من 23 يونيو ستزيد الناقلة القطرية من عدد رحلاتها الى ينبع لتصبح اربع رحلات إسبوعياً.

وبهذه المناسبة، قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “سوف توفر وجهتنا التاسعة في المملكة العربية السعودية، ينبع، المزيد من المرونة وخيارات السفر للمسافرين من آسيا والشرق الأوسط وأوروبا والأمريكيتين الذين ينوون زيارة هذه المدينة”.

وبدوره، رحب مدير عام المطارات الغربية السيد سليمان بن محمد الرواف بوصول أولى رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى مطار الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بينبع ، متطلعاً لإنشاء علاقة مثمرة دوماً في المستقبل، مؤكداً الإنتهاء من كافة الترتيبات المتعلقة بتجهيز المطار لإستقبال رحلات دولية إضافية، والتي ستساهم في تحقيق تشغيل ناجح للرحلات الإقليمية القادمة من الدول المجاورة.

وأضاف الرواف: “أن التشغيل الدولي لمطار ينبع يشهد تزايدا ملحوظا, كاشفا بأن عدد الركاب الدوليين الذين سافروا من المطار خلال عام 2016 بلغ قرابة 650 ألف راكب قدموا وسافروا عبر 5392 رحلة، حيث تأتي كافة التوجيهات والجهود لتتناغم مع تطلعات الدولة أعزها الله لتحقيق رؤية 2030 الطموحة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت