Booking.com

كشفت الخطوط الجوية القطرية عن شراكتها الجديدة مع شركة “ذا وايت كومباني” لتزويد المسافرين على الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على متن الناقلة بأطقم نوم قطنية ذات تصميم حصري، التزاماً من القطريةبتقديم خدمة راقية رائدة عالمياً

الخطوط الجوية القطرية تعزز مسافريها بمنتجات ذا وايت كومباني

وتقدم الناقلة القطرية أطقم نوم حصرية لركاب الدرجة الأولى مع اعتماد تصميم خاص لكل من الرجال والنساء، حيث صُممت ملابس النوم للرجال باللون الرمادي الداكن بينما تأتي ملابس السيدات بلون رمادي فاتح وعصري وهي مصنوعة بالكامل من القطن لتوفر أعلى مستويات الراحة، وتأتي أطقم النوم مع خفين فاخرين من القطن بطبقة من الفرو الناعمة لتوفر المزيد من الدفء والراحة.

وتتوفر أطقم النوم الفاخرة الجديدة للركاب المسافرين على الدرجة الأولى على متن الخطوط الجوية القطرية على رحلات “إيرباص A380” المتجهة إلى لندن وسنغافورة وباريس وسيدني وجوانزو، وسيبدأ تقديم هذه الملابس لركاب درجة رجال الأعمال في بداية 2017.

وسينعم الركاب بالمنتجات المميزة والحصرية من هذه الشراكة التي تستمر لثلاثة أعوام مع إمكانية إضافة أطقم نوم جديدة ذات ألوان وتصاميم مختلفة، حيث تتميز شركة “ذا وايت كومباني” بتصميم الألبسة العصرية والأنيقة المنزلية من الكتان الأبيض والإكسسوارات المنزلية وألبسة النوم.

وقال روسن ديميتروف نائب أول الرئيس التنفيذي لتجارب العملاء في الخطوط الجوية القطرية: “تمتد هذه الشراكة مع شركة ذا وايت كومباني لمدة ثلاث سنوات لتوفر للمسافرين على الدرجة الأولى و درجة رجال الأعمال أطقم نوم أنيقة ذات تصميم خاص وحصري توفر الراحة طيلة الرحلة”.

وأضاف: “إن الشراكة مع علامة تجارية عالمية مميزة و معروفة بتقديم المنتجات الأنيقة ذات التصميم الجميلة، تكمل التجربة الفاخرة بكل تفاصيلها التي توفرها الناقلة القطرية للمسافرين على متن طائراتها”.

وبدوره قال كريسي راكر مؤسس شركة “ذا وايت كومباني” والحاصل على وسام الإمبراطورية البريطانية: “يسرنا إقامة هذه الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية وهي الأولى لنا لتقديم ملابس النوم لشركة طيران، ونفتخر بالتزامنا بتقديم أجود وأفخر المنتجات لعملائنا في الخطوط الجوية القطرية التي تضيف قيمة كبيرة إلى هذه الشراكة. ونتطلع على الدوام إلى شراكة ناجحة وطويلة الأجل”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.