Booking.com

دشنت الخطوط الجوية القطرية صالة كبار الزوار “البريميوم” بمطار شارل ديغول بالعاصمة الفرنسية باريس بطاقة استيعابية تصل إلى 200 مسافر، حيث تعتبر هذه الصالة هي الثالثة عالميا بعد صالتي مطاري دبي الإماراتي ولندن – هيثرو البريطاني.

وتتكون الصالة من قاعتين بإضافة إلى قاعة ترحيبية محاطة بنافورة مياه ومزودة بخدمة الوجبات السريعة والمتنوعة مع جلسة على جانبي الصالة بالإضافة إلى غرفة صلاة وحمام وركن متميز لاستعراض المجلات والصحف العربية والأجنبية.

كما تستعد الخطوط الجوية القطرية لتدشين صالتين كبيرتين في مطار العاصمة التايلانديةبانكوك ومطار بيروت اللبناني.

وبهذه المناسبة، قال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “إن التجهيزات الخاصة بإنجاز صالتين كبيرتين في مطاري بانكوك وبيروت قد بلغت مرحلة متقدمة”.

وأضاف: “هناك مفاوضات مع 7 مطارات عالمية لإطلاق خدمات أرضية فيها خاصة وأن هذه المطارات تشهد أكثر من خدمة يومية مؤكدا أن عمل التصميمات يجري على قدم وساق في الخطوط الجوية القطرية لتوسعة صالة مطار هيثرو – لندن”.

وكانت الخطوط الجوية القطرية قد فازت مؤخراً بأفضل صالة رجال أعمال في العالم وفقا لجائزة سكاي تراكس، كما فازت بأفضل صالة انتظار بالشرق الأوسط عن صالة المرجان بمطار حمد الدولي وذلك ضمن جائزة بيزنس ترافيل.

كما تصدرت الخطوط الجوية القطرية المركز الأول عربيا والرابع عالمياً بين أكثر شركات الطيران انضباطا في مواعيد رحلاتها حول العالم خلال 2016، بنسبة انضباط في الرحلات بلغت 86.34%.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.