Booking.com

تعتزم الخطوط الجوية القطرية أن تصبح قريبا أول شركة طيران في العالم تمكن المسافرين من استخدام النظام الترفيهي على الطائرة دون تلامس على الإطلاق، من خلال استخدام تكنولوجيا حديثة عبر نظامها الترفيهي الخاص.

وتأتي هذه المبادرة تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الناقلة لمواجهة جائحة “كوفيد-19″، وسيحظى المسافرون على طائرات الناقلة من طراز إيرباص A350 بالفرصة لاختيار ما يرغبون بمشاهدته على شاشة عرض النظام الترفيهى “أوريكس ون” باستخدام أجهزتهم الشخصية.

كما يمكنهم إجراء اقتران لأجهزتهم الإلكترونية الشخصية مع شاشات عرض النظام الترفيهى من خلال الاتصال بشبكة “Oryxcomms” اللاسلكية ومسح الرمز الذى يظهر على الشاشة.

وستقدم هذه التكنولوجيا الحديثة بالشراكة مع نظام الترفيه “تاليس أفانت”، حيث يتمكن المسافرون عبر هذه الخاصية من تصفح أكثر من 4000 خيار ترفيهي باستخدام أجهزتهم الشخصية وعرض ما يرغبون بمشاهدته على شاشات العرض لنظام أوريكس الترفيهي.

وسيؤدى تطبيق هذه التكنولوجيا إلى تقليل نقاط التلامس على متن الرحلات ومنح المسافرين المزيد من الراحة والطمأنينة.

كما أصبحت الخطوط الجوية القطرية أول شركة طيران فى أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تمنح مسافريها على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية الخيار لإجراء اقتران لسماعات الأذن الخاصة بهم مع شاشات العرض الخاصة بنظام أوريكس ون الترفيهى عن طريق تقنية البلوتوث، وذلك على أسطول طائراتها من طراز “بوينغ 9-787”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت