Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية استئناف تشغيل خدماتها المنتظمة إلى وجهتين جديدتين، حيث تبدأ الشركة تسيير رحلاتها إلى العاصمة الفرنسية اعتبارًا من 1 أكتوبر المقبل بمعدل رحلتين أسبوعياً بومي الأحد والسبت.

كما ستسيير الناقلة الكويتية رحلاتها إلى مطار صبيحة في إسطنبول بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً اعتباراً من 28 سبتمبر الجاري، خلال أيام السبت والاثنين والخميس.

وتعليقاً على ذلك، قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي: “يسر الخطوط الكويتية أن تعلن استئناف تشغيل رحلاتها التجارية المجدولة من وإلى مطار صبيحة اعتباراً من 28 سبتمبر الجاري، ومن وإلى باريس اعتباراً من الأول من أكتوبر المقبل”.

وأضاف العنزي، أن تلك الخطوة مهمة جداً نحو عودة تشغيل الرحلات التجارية للوجهات التي كانت الخطوط الجوية الكويتية تشغّل لها في السابق وتم إيقاف تشغيلها جراء جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وما تسببت به تلك الجائحة من آثار سلبية على قطاع النقل الجوي حول العالم.

وأمل أن تعاود “الكويتية” تشغيل جميع الرحلات التجارية إلى سابق عهدها، مؤكداً أنها على أتم الاستعداد للتشغيل الكامل لرحلاتها التجارية وبانتظار التنسيق مع الإدارة العامة للطيران المدني بهذا الشأن.

كما ذكر أن الخطوط الكويتية بدأت طرح تذاكر السفر للبيع إلى وجهتي مطار صبيحة وباريس عبر عدة وسائل مختلفة، وبإمكان العملاء الكرام البدء بحجز تذاكر السفر عبر الاتصال بخدمة الخط الساخن أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للخطوط الكويتية، إضافة إلى تحميل التطبيق الخاص بالشركة، كما تعد آلية حجز تذاكر السفر سهلة ومرنة وآمنة للعملاء الأعزاء، علاوة على ذلك زيارة مكاتب الشركة في الأفنيوز ومجمع الوزارات.

وتحرص الكويتية على اتباع وتنفيذ الإجراءات الاحترازية والإرشادات الصحية التي أوصت بها السلطات الصحية في البلاد ووضعتها الإدارة العامة للطيران المدني من خلال تعقيم الطائرات بشكل دقيق وفوري بعد كل رحلة قادمة إضافة إلى تعقيم الآليات والنقليات والحافلات الخاصة بنقل الركاب والعفش، والتزام طواقم الرحلات بوضع الكمامات والقفازات والتباعد الجسدي مع المسافرين وتوجيههم على الالتزام بالاشتراطات الصحية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت