Booking.com

تستعد شركة الخطوط الجوية الكويتية لاستئناف رحلاتها من الكويت إلى ثلاث مدن في المملكة العربية السعودية وهي الرياض، جدة والدمام، وذلك اعتبارًا من 25 أكتوبر الجاري.

وقد أوضحت الخطوط الكويتية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أن هذا القرار بتسيير رحلات جديدة يخص الفئات المستثناة والسعوديين الموجودين في الكويت والكويتيين الموجودين في السعودية.

وتم وقف الرحلات الجوية بين السعودية والكويت في أوائل مارس الماضي على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومن جانب آخر، وقعت شركة الخطوط الجوية الكويتية شراكة استراتيجية مع بنك وربة، وبموجب تلك الشراكة سيتمكن عملاء البنك من الاستفادة من تحويل نقاط برنامج “المخبة” إلى أميال طيران من الخطوط الجوية الكويتية، وذلك بدمج عروض البرنامج مع “نادي الواحة”، ويعتبر برنامج “المخبة” أول برنامج ولاء ديجيتال يعتمد على النقاط، إذ يمكن العملاء من جمع النقاط واستخدامها للاستفادة من خدمات تطبيق بنك وربة أو لشراء منتجات من الشركاء الاستراتيجيين للبنك.

ومن خلال هذه الشراكة بإمكان عملاء بنك وربة تحويل النقاط التي يحصلون عليها من خلال استخدامهم قنوات وبرامج بنك وربة إلى أميال طيران من شركة الخطوط الجوية الكويتية، حيث يتيح هذا التعاون الجديد لعملاء بنك وربة الحصول على نقاط من خلال استخدامهم برامج تطبيق بنك وربة واستبدال النقاط الخاصة بهم بأميال طيران من شركة الخطوط الجوية الكويتية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت