Booking.com

أطلقت الخطوط الجوية الكويتية أولى رحلاتها التجارية إلى مدريد وملقا بواقع 3 رحلات بالأسبوع، أيام السبت، الثلاثاء والخميس، وذلك ضمن مساعيها الدؤوبة والمتواصلة لتوسيع شبكة خطوطها، وتطوير خدماتها للوصول إلى أفضل مستويات الجودة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، مين رزوقي، في تصريح صحفي: “إن مدينتي مدريد وملقا كانتا من بين أهم الوجهات لعملاء الخطوط الجوية الكويتية، ويأتي إطلاقهما استجابة للطلب الملحوظ والمتزايد على المسافرين في الكويت والتعاون الخليجي
مجلس الدول (GCC)”.

وأشار رزوقي إلى أن الخطوط الجوية الكويتية تتجه بخطى ثابتة في خططها الاستراتيجية لتوسيع شبكتها، حيث أطلقت مؤخرًا الدار البيضاء، مانشستر، الإسكندرية، شرم الشيخ، سوهاج، طرابزون، بودروم وإزمير، وأطلقت وجهات متعددة لميكونوس، صلالة وسراييفو.

وسيتم إطلاق رحلات جديدة الى نيس الفرنسية وفيينا بالنمسا خلال الأيام المقبلة، يليها افتتاح وتشغيل خطوط مثل كوالالمبور الماليزية وكاتماندو النيبالية في الشهور المقبلة.

وأشار إلى أنه تم اختيار طائرة إيرباص A330neo الأحدث في صناعة الطيران، التي انضمت أخيراً إلى أسطول الخطوط الكويتية، لنقل ركابنا الأعزاء إلى مدينتي مدريد وملقا، لما تحتويه الطائرة من مميزات تكنولوجية وتقنيات فائقة واتساع مقاعدها، التي تتواكب مع أحدث ما يقدمه قطاع النقل الجوي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.