Booking.com

تعتزم شركة الخطوط الجوية الكويتية استئناف العمل في جميع قطاعاتها وفق النسبة التي حددها مجلس الوزراء للمرحلة الثانية للعودة إلى الحياة الطبيعية بنسبة لا تزيد عن 30% من عدد الموظفين.

وقد ذكرت الشركة في بيان لها، أنها قامت اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للموظفين مثل قياس درجة الحرارة عند بوابة الدخول والالتزام بارتداء الكمامات والقفازات اضافة إلى وضع اللوحات الارشادية والتي تحث على ضرورة الالتزام بالتباعد الجسدي بين الموظفين.

ومع عودة الموظفين، تستعد الشركة حالياً للعودة التدريجية لتشغيل رحلاتها التجارية بحسب الإجراءات المطلوبة من الإدارة العامة للطيران المدني للبدء في الأول من أغسطس المُقبل بسعة تشغيل تصل إلى 30%.

وتستأنف الخطوط الجوية الكويتية التشغيل التجاري لوجهاتها ابتداءً من أول أغسطس المقبل، وطالبت عملاءها بمتابعة قنوات الحجز التابعة للخطوط الجوية الكويتية أو وكيل السفر المعتمد وذلك لمزيد من المعلومات وإجراء الحجوزات الخاصة.

وقد اعتمدت اللجنة العليا برتوكول وزارة الصحة الخاص بالضوابط والاشتراطات الصحية لمغادرة وقدوم المواطنين والمقيمين إلى مطار الكويت الدولي لإعادة تشغيل الرحلات التجارية، والتي تتضمن الحصول على شهادة صحية معتمدة تثبت السلامة من الفيروس، وتوقيع تعهد بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة، والتزام القادمين للكويت بالحجر المنزلي أو المؤسسي، وغيرها من الضوابط الخاصة بالتدابير الوقائية الشخصية.

وكشف نائب المدير العام لشؤون المطار في الإدارة العامة للطيران المدني صالح الفداغي، أمس، أن المرحلة الأولى من تشغيل الرحلات التجارية بمطار الكويت ستبدأ أول أغسطس المُقبل لمدة 6 أشهر سيتم بعدها تقييمها وأخذ قرار الانتقال إلى المرحلة الثانية أو اتخاذ إجراء تصحيحي.

وبدوره، قال مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي: “التزاماً بتعليمات مجلس الوزراء والسلطات الصحية في البلاد، استأنفت الخطوط الجوية الكويتية العمل في جميع قطاعاتها بنسبة 30% من الموظفين، كما قامت الشركة بتوفير الكمامات والقفازات والمواد المعقمة في كافة أنحاء مبنى الشركة الرئيسي والمباني التابعة له”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت