Booking.com

وقعت الخطوط الجوية الكويتية اتفاقية الرمز المشترك مع شركة الخطوط الجوية الإيطالية ITA بحلول 1 يونيو 2022 ، كجزء من جهودها المستمرة لتوسيع شبكتها العالمية وتطوير خدمة العملاء وتوفير خيارات سفر متنوعة.

وتمكن هذه الاتفاقية من دمج الخطوط الجوية الكويتية. رمزها داخل ITA يطير إلى 12 وجهة في إيطاليا وهي باليرمو، كاتانيا، فلورنسا، برينديزي، باري، البندقية، تورينو، جنوة، تريست، بولونيا، نابولي ولاميزيا تيرمي ووجهتين دوليتين من روما إلى أثينا ونيس.

وتتماشى الاتفاقية مع التطورات الهامة واحتياجات السفر لإيطاليا ، مما يفتح الطريق لمجموعة متنوعة من حزم السفر إلى وجهات مختلفة لعملاء Blue Bird و ITA هذا بالإضافة إلى تعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين في مجال التجارة والسياحة.

ومن جهة أخرى، أعلنت الخطوط الجوية الكويتية إطلاق أولى رحلاتها المنتظمة إلى سراييفو، البوسنة، برحلتين أسبوعياً يومي الأحد والخميس اعتباراً من 9 يونيو 2022.

في حين بدأت شركة الخطوط الجوية الكويتية مؤخرًا عملياتها في مانشستر، الدار البيضاء، سوهاج، الإسكندرية، شرم الشيخ، وطرابزون، بودروم، إزمير، ميكونوس ومؤخراً صلالة، والتي ستتبعها قريباً عمليات إلى وجهات مثل نيس في فرنسا، مدريد وملقة في إسبانيا، فيينا في النمسا؛ هذا بالإضافة إلى بدء العمليات في كوالالمبور، ماليزيا، كاتماندو ونيبال في الأشهر المقبلة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.