Booking.com

تستعد الخطوط الجوية الكويتية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 المقامة في دولة قطر، من خلال تسيير 13 رحلة تجارية يوميًا من وإلى العاصمة الدوحة، لنقل المشجعين الراغبين في حضور مباريات مونديال “FIFA قطر 2022”.

ووفق بيان “الكويتية” فإنها ستقوم بتشغيل 13 رحلة يومية بداية من انطلاق البطولة وتتنازل تدريجياً مع تأهل ووصول الفرق المشاركة إلى الأدوار الإقصائية، كما أن زيادة عدد الرحلات أو نقصانها يعتمد على العرض والطلب من قبل الجمهور.

كما أفاد بيان الخطوط الجوية الكويتية أنها عملت على توفير باقات للعملاء عبر مكتب “الكويتية للعطلات”.

وتشمل الباقة  تذكرة حضور المباراة وأخرى للسفر على متن خطوطها، بأسعار تبدأ من 200 دينار كويتي (نحو 649 دولارا أمريكيا).

وأشار البيان إلى أنه يجب التسجيل على رابط تطبيق (هيّا) بعد الانتهاء من الحجز، وملء البيانات الخاصة بالمسافر ليتاح له حضور المباريات.

وأشارت الشركة إلى أن أسعار التذاكر سوف تقل تدريجياً مع تأهل ووصول الفرق المشاركة إلى الأدوار الإقصائية.

وتعليقًا على هذا، قال معن رزوقي الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية: “إن مشاركة الخطوط الجوية الكويتية في هذا الحدث العالمي يعد فرصة ممتازة، فقد بدأنا التحضير لهذا الحدث منذ أكتوبر 2021 وأطلقنا أولى حملاتنا الترويجية والتسويقية في فبراير 2022 إلى أن وقّعنا الاتفاقية مع الخطوط الجوية القطرية في مايو 2022”.

ولفت معن الرزوقي إلى أن تلك الاتفاقية تتيح للخطوط الجوية الكويتية بنقل المشجعين بشكل يومي لحضور مباريات كأس العالم في الدوحة.

وينطلق مونديال قطر 2022 في 20 نوفمبر القادم، بمباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور في ملعب “البيت”، وينتهي في 18 ديسمبر، في أول مونديال كروي يقام في الشرق الأوسط والعالم العربي.​​​​​​​

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.