Booking.com

دشنت الخطوط السعودية اليوم الأول من أكتوبر 2017 رحلاتها المباشرة المنتظمة إلى وجهتها الدولية الجديدة “ترافندروم”، بمعدل 3 رحلات أسبوعيا في الاتجاه الواحد من كل من الرياض وجدة.

وتعتبر هذه الوجهة هي الثامنة في الهند بعد كل من كوتشي، وحيدر أباد، ودلهي، وبنغالور، ولكناو، ومومباي، وتشيناي، وهي رقم 88 على شبكة الخطوط السعودية، والرابعة التي تدشن خلال هذا العام، بعد كل من ملطان في باكستان، وبورتسودان في السودان وموريشيوس.

وتستهدف الخطوط الجوية السعودية فتح الآفاق لـ200 طائرة و45 مليون ضيف، والوصول لألف رحلة يوميا بحلول عام 2020 من خلال برامجها التطويرية الدائمة.

ويتم تشغيل رحلة واحدة اسبوعيا من الرياض، وق غادرت الرحلة رقم “SV756” وهي أولى الرحلات المباشرة والمنتظمة إلى ترافندروم مطار الملك خالد الدولي بالرياض الساعة 04:40 فجرا، ووصلت الساعة 12:15 ظهراً بالتوقيت المحلي، وغادرت رحلة الإياب ترافندروم بالرقم “SV757” الساعة 01:45 ظهراً، حيث وصلت إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض الساعة 04:00 عصرا.

فيما سيتم تشغيل رحلتين اسبوعيا عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة يومي الخميس والسبت من كل أسبوع وفي توقيت واحد، حيث تغادر الرحلة بالرقم “SV752” الساعة 03:35 فجرا وتصل إلى ترافندروم الثانية عشرة ظهرا وتغادر في رحلة العودة بالرقم “SV751” الواحدة والنصف ظهرا، وتصل بمشيئة الله إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عند الساعة الرابعة والنصف عصرا.

وسيتم تشغيل رحلات “السعودية” الأسبوعية الثلاث لوجهتها الجديدة “ترافندروم” بطائرات إيرباص الحديثة “A330-300″، التي تبلغ سعتها 298 مقعداً، منها 36 لدرجة الأعمال، و 262 مقعداً لدرجة الضيافة، وهي مجهزة لتوفر أفضل مستويات الراحة والرفاهية للضيوف, إلى جانب الخدمة الجوية المميزة، وخدمة الإنترنت وأكثر من 3000 ساعة من البرامج التلفزيونية والأفلام والألعاب والترفيه المنوع والمناسب لكل شرائح الضيوف.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت