Booking.com

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية عن إطلاق مبادرة جديدة للارتقاء بالخدمات في مطارات المملكة تحت مسمى “سفراء السعودية” مهمتهم تقديم خدمات جديدة ومبتكرة للضيوف والإجابة عن استفساراتهم ومرافقتهم منذ دخولهم للمطار وحتى صعودهم إلى الطائرة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن مبادرات الخطوط السعودية الموجهة لتطوير الخدمات ورفع جودتها في إطار برنامج “TOP5” الخاص بتطوير خدمات الناقل الوطني بما يثري تجربة سفر الضيوف ويجعل رحلاتهم مريحة ومتميزة وآمنة.

وقد لاقت مبادرة الخدمة الجديدة ترحيب واستحسان الضيوف في كل من مطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة والملك خالد الدولي بالرياض حيث يجري تقديم الخدمة على مدار الساعة بوصفهما المطارين الرئيسيين لعمليات الخطوط السعودية التشغيلية.

وتهدف المبادرة إلى تسريع إنهاء إجراءات السفر وتقليص فترة الانتظار خاصة خلال أوقات الذروة، وتشمل الرحلات الداخلية والدولية ولمختلف درجات السفر، حيث يستقبل الضيف عند دخوله الصالة موظفٌ يحمل جهازاً لوحياً لإتمام عملية السفر والإجابة عن الاستفسارات وتقديم الإرشادات اللازمة.

واحتفت الخطوط السعودية بمناسبة إطلاق الخدمة الجديدة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، حيث أطلق المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية سامي بن علي سندي “سفراء السعودية”، مبيناً أن رحلة جديدة لتطوير الخدمات في الخطوط السعودية قد انطلقت وسوف تشمل جميع محطات ومواقع الخدمة لتكون تجربة السفر مع الناقل الوطني للمملكة متميزة وممتعة في جميع مراحلها.

وثمن مدير عام الخطوط السعودية خلال إطلاق خدمة “سفراء السعودية”، الجهود المثمرة كافة التي شاركت في صناعة وإنجاز هذه المبادرة، ومؤكدًا أن رحلة جديدة لتطوير الخدمات في الخطوط السعودية قد انطلقت وسوف تشمل جميع محطات ومواقع الخدمة لتكون تجربة السفر مع الناقل الوطني للمملكة متميزة وممتعة في مراحلها كافة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت