Booking.com

دشنت الخطوط السعودية رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى مدينة “إربيل” ثاني وجهاتها في الجمهورية العراقية بعد العاصمة بغداد، وذلك بواقع (6) رحلات أسبوعياً في الاتجاهين أيام الإثنين والأربعاء والسبت.

وقد غادرت أولى الرحلات والتي تحمل رقم (SV0625) مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة يوم امس الاثنين في الساعة 06:00 صباحاً ووصلت إلى إربيل عند الساعة 09:00 صباحاً واستغرق زمن الرحلة ثلاث ساعات.

واحتفت الخطوط السعودية بضيوفها على متن الرحلة الأولى في صالة المغادرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بخدمات مميزة، حيث تم تخصيص منصة خاصة وفريق عمل يضم ممثلين من كافة القطاعات التشغيلية لتدشين التشغيل والاحتفاء بضيوف الرحلة الأولى ووداعهم عند المغادرة.

كذلك أقام مطار إربيل الدولي حفل استقبال لأولى رحلات الخطوط السعودية للاحتفاء بالضيوف المغادرين على رحلة العودة، حيث غادرت أولى الرحلات مطار “إربيل” الدولي بالرقم (SV0624) الساعة 10:00 صباحاً لتصل إلى مطار المؤسس الدولي بجدة الساعة 13:10 ظهرا.

ويهدف تشغيل الرحلات المباشرة للخطوط السعودية بين جدة وأربيل لخدمة شرائح متعددة من الضيوف خاصة الحجاج والمعتمرين والسياح ورجال الأعمال، ويوفر فرصا استثمارية وبرامج سياحية ويخدم الحركة الاقتصادية والسياحية بين المملكة والعراق.

بالإضافة إلى تعزيز وتنمية الحركة العابرة عبر توفير الخيارات المناسبة مع رحلات السعودية للضيوف المواصلين إلى كل الوجهات الدولية التي تصل إليها، وكذلك رحلات أعضاء تحالف “سكاي تيم” الدولي الذي يضم عشرين شركة طيران حول العالم.

ومن جانب آخر، اعلنت الخطوط السعودية عن زيادة رحلاتها إلى ملتان ابتداءً من 01 أكتوبر الجاري وأن تشغّل رحلات يومية من جدة والمدينة إلى ملتان، وتشغّل الخطوط السعودية حالياً ثلاث رحلات أسبوعياً إلى ملتان، منذ بدء الخدمة في 01 أبريل 2017.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.