Booking.com

قامت الخطوط السعودية بإضافة مزيد من الرحلات والسعة المقعدية إلى عدد من وجهاتها الدولية التي تشهد كثافة في حركة السفر خلال موسم الصيف والذي بدأ اعتباراً من 29 رمضان الموافق 24 يونيو وينتهي في 25 ذو الحجة الموافق 16 سبتمبر.

وتأتي هذه الخطوات التوسعية للناقل الوطني بهدف تلبية رغبات الضيوف ومواكبة الإقبال المتزايد على السفر إلى هذه الوجهات بتوفير المزيد من الرحلات والسعة المقعدية وتكثيف تواجد “السعودية” وتعزيز حصتها التسويقية في سوق السفر الدولي .

وقد شملت الرحلات والسعة المقعدية الإضافية وجهات جنيف وميونخ ومانشستر ولوس انجلوس، بالإضافة إلى القاهرة وهي الوجهة الدولية الأولى للخطوط السعودية من حيث حركة التشغيل وعدد الرحلات والسعة المقعدية المتاحة.

وأضافت “السعودية” رحلة يومية ثانية إلى جنيف بمجموع 14 رحلة أسبوعيا في الاتجاه الواحد مع تغيير الطائرة وقت الذروة من “إيرباص A320” إلى “بوينج B777-300ER” بثلاث درجات سفر، لتوفير المزيد من السعة المقعدية ورفعها من 812 مقعدا إلى 2758 مقعداً في الاتجاه الواحد أسبوعيا.

كما أضافت رحلتين أسبوعيا إلى رحلاتها الخمس المنتظمة إلى مانشستر بمعدل رحلة يوميا على طائرة الأحلام “B787-9” مما رفع السعة المتاحة بين كل من الرياض وجدة وبين مانشستر من 1490 مقعدا إلى 2086 مقعداً في الاتجاه الواحد أسبوعياً.

وأضافت رحلتين جديدتين إلى رحلاتها الخمس المجدولة إلى ميونخ ليرتفع العدد إلى 7 رحلات اسبوعياً بمعدل رحلة يومياً مع تغيير الطائرات وقت الذروة إلى عريضة البدن من طراز “بوينج B777-300ER” ما يرفع السعة المقعدية من 580 مقعداً إلى 2135 مقعداً في الاتجاه الواحد أسبوعياً.

وبالنسبة إلى لوس أنجلوس أضافت “السعودية” رحلتين إلى رحلاتها الأسبوعية الثلاث المنتظمة على طائرات “بوينج B777-300ER” الحديثة بدرجاتها الثلاث والأجنحة الفارهة للدرجة الأولى بخدماتها المميزة، وارتفعت السعة المقعدية بين كل من الرياض وجدة وبين لوس انجلوس من 870 مقعداً إلى 1450 مقعداً في الاتجاه الواحد اسبوعياً.

وحظيت القاهرة بأكبر زيادة في عدد الرحلات الأسبوعية التي يتم تشغيلها من كلٍٍ من الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة وأبها وذلك بنسبة 30% لترتفع وقت الذروة إلى 133 رحلة في الاتجاه الواحد اسبوعياً بسعة مقعدية تتجاوز 40 ألف مقعد، وبمعدل تشغيل يومي يصل إلى 38 رحلة في الاتجاهين.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت