Booking.com

تستمر الخطوط السعودية في تطبيق خطتها التشغيلية للرحلات الداخلية والدولية لإجازة فصل الربيع التي بدأت يوم الخميس الماضي وتستمر حتى يوم الأحد القادم، وتضمنت زيادة في الرحلات إلي 6154 رحلة.

وتضمنت الخطة زيادة في الرحلات والسعة المقعدية على القطاع الداخلي عبر تشغيل العديد من الرحلات الإضافية إلى جانب تعزيز تواجدها الدولي وحصتها التسويقية وبخاصةٍ المحطات التي تشهد كثافة في حركة السفر.

ويتابع فريق تنفيذي من جميع القطاعات التشغيلية بالخطوط السعودية سير العمليات التشغيلية على مدار الساعة وتقديم الدعم والمساندة للمحطات وعقد اجتماع يومي بمقر مبنى العمليات بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة لتنسيق لإنجاح الخطة وتوفير أفضل الخدمات للمسافرين.

وقد تم تشغيل 585 رحلة يوم الخميس الماضي و 532 رحلة أول أمس الجمعة و572 يوم أمس السبت، وتبلغ الرحلات اليومية ذروتها يوم الخميس المقبل بتشغيل 608 رحلات خلال أقل من 24 ساعة.

كما تضمنت الخطة تشغيل 61 رحلة إضافية داخلية لمواجهة كثافة السفر خلال هذه الفترة منها 28 رحلة بين الرياض وجدة والرحلات الأخرى بين الرياض وجدة وكل من الدمام والمدينة المنورة والقصيم وتبوك.

كما تمت زيادة الرحلات والسعة المقعدية من وإلى أبها وكذلك محطات الشمال مع ربطها بالمحطات الرئيسية في مواعيد مناسبة للمواصلة إلى محطات داخلية ودولية أخرى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت