Booking.com

كشفت الخطوط السعودية عن تقديم 300 ساعة إضافية منوعة لمحتوى الترفيه الجوي على طائراتها بدءاً من شهر مايو 2017، ليرتفع إجمالي عدد ساعات الترفيه إلى 1,800ساعة، بنسبة زيادة 50% عما كانت عليه بداية العام الجاري.

وتأتي هذه الخطوة التي تهدف إلى التحسين والتطوير المستمر لمنظومة الخدمات على متن رحلاتها، لتكون تجربة السفر عبر الناقل الوطني ممتعة ومتميزة.

ويتضمن محتوى الترفيه الجوي على أسطول “السعودية” الجديد برامج متنوعة تتضمن باقة البرامج الإسلامية ويبلغ عددها 208 برامج، بالإضافة إلى باقة منوعة من الأفلام العربية والعالمية، وأكثر من 500 برنامج تلفزيوني، فيما تم تخصيص ما يزيد عن 50 فيلماً وبرنامجاً في باقة الأطفال، يضاف إلى ذلك توفير 38 لعبة مسلية.

كما يمكن للضيف إجراء ارتباط عن طريق الـ “بلوتوث” بين جهازه الذكي والشاشة ومن ثم الاستماع بمحتوى الملفات الصوتية المتوفرة عبر نظام الترفيه الجوي من خلال هاتفه الذكي، وكذلك تم توفير كافة وسائل شحن الأجهزة الإلكترونية ومخارج الطاقة.

إذ أصبح بإمكان الضيف الاستفادة من نظام عارض الملفات Plug & Play عن طريق توصيل جهاز الـ USB للمنفذ الخاص والمدمج بالمقعد، و متابعة الأعمال ومشاهدة جميع الملفات الشخصية عبر نظام الترفيه الجوي.

وتقدم “السعودية” نظام الترفيه اللاسلكي على طائراتها من طراز “إيرباص A330-300” الإقليمية بالإضافة إلى طائرة “إيرباص A320” والمخصصة للرحلات الداخلية والإقليمية، ويستفيد الضيف من هذه الخدمة عبر تحميل تطبيق Saudia SkyFi على الأجهزة الذكية قبل صعود الطائرة والمتوفر في نظامي App Store وGoogle play ويعمل من خلال الارتباط بشبكة الإنترنت على متن الطائرة قبل إقلاعها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت