Booking.com

كشفت الخطوط الجوية السعودية عن إضافة مدينة مالقا بمنطقة كوستا ديل سول في إسبانيا إلى قائمة وجهاتها الصيفية الجديدة، ابتداء من 16 يوليو وحتى 5 سبتمبر عبر 4 رحلاتٍ مباشرةٍ أسبوعياً انطلاقاً من مدينتي الرياض وجدة.

وتعتزم الخطوط السعودية تسيير رحلاتها إلى مالقا على متن طائرتها الجديدة من طراز “بوينج 787-9” دريملاينر ، التي توفر 24 مقعداً على درجة الأعمال ، و274 مقعداً على درجة الضيافة ، وتتضمن شاشاتٍ تفاعليةٍ في كل مقعد توفر حتى 5000 ساعة من الترفيه والتسلية.

وتعدّ إسبانيا من أبرز وجهات السفر خلال فصل الصيف نظراً لاحتضانها العديد من الخيارات الترفيهية، وتقع مدينة ملقا قرب المواقع السياحية الرئيسة، مثل: ماربيا، غرناطة، قرطبة وإشبيلية، التي يتطلع لزيارتها الراغبون في اكتشاف التراث الثقافي الغني ، والمواقع السياحية المتنوعة في هذا البلد الذي يتميز بتعدد الأعراق والقوميات.

وإلى جانب مدينة مالقا، تعدّ العاصمة مدريد ضمن أبرز وجهات الخطوط السعودية المجدولة، حيث تسيّر 4 رحلاتٍ مباشرةٍ أسبوعياً إليها على مدار العام من كلٍ من الرياض وجدة.

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالخطوط “السعودية” خالد البسّام أن إطلاق الوجهة الصيفية الجديدة يأتي ضمن سعي الخطوط السعودية لتوفير خياراتٍ جديدةٍ وفريدةٍ لمن يتطلعون للسفر خلال عطلات الصيف والعيد مع أحبائهم.

وأعربت بيلين بيريز جاسكون مديرة تطوير الأعمال في مجلس السياحة في كوستا ديل سول، عن سعادتها بجميع ضيوف الخطوط السعودية من المملكة العربية السعودية قائلة: “يسعدنا الترحيب بالخطوط السعودية في ملقا، ونتطلع إلى الترحيب بكل ضيوفنا من المملكة العربية السعودية في كوستا ديل سول”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت