Booking.com

أفادت شركة الخطوط السعودية عن إضافة وجهتين جديدتين لشبكة رحلات الناقل الجوي الدولية خلال العام 2017، وذلك بهدف تقديم المزيد من الخيارات لضيوفها، على أن يتم تشغيلهما إعتباراً من إبريل المقبل.

وتشمل الوجهتين كلا من ملطان في باكستان وبورت سودان في السودان ، فيما من المقرر أن يتم الإعلان عن التشغيل إلى وجهتين أُخريين خلال العام المقبل في وقت لاحق.

وتأتي إضافة تلك الوجهات الجديدة لتعزيز الموقع التنافسي للخطوط الجوية السعودية على القطاع الدولي، كما تستهدف الناقلة المحطات التي تشهد طلباً متنامياً للسفر للمملكة خاصة لغرض العمرة.

ملطان

وستكون “ملطان” هي خامس محطة تصل إليها “السعودية” في باكستان بعد كل من بيشاور ولاهور وكراتشي وإسلام أباد.

وستكون الرحلات المباشرة بين ملطان وجدة بمعدل 4 رحلات أسبوعياً أيام الاثنين والأربعاء والخميس والسبت على متن طائرات من طراز “بوينغ B777-200ER” بدرجتيها الأعمال 14 مقعداً والضيافة 327 مقعداً.

كما سيتم التشغيل بطائرات من طراز “بوينغ B777-300ER” بدرجتيها الأعمال 30 مقعداً والضيافة 383 مقعداً، وذلك اعتباراً من بداية مايو 2017.

بورت سودان

بينما ستكون محطة “بورت سودان” ثاني محطة يتم التشغيل إليها في السودان بعد محطة الخرطوم.

وسيتم تشغيل الرحلات المباشرة من جدة بمعدل 3 رحلات أسبوعياً أيام الإثنين والخميس والسبت، وذلك على متن طائرة من طراز “إيرباص A320” بدرجتيها الأعمال 12 مقعداً والضيافة 120 مقعداً.

الجدير بالذكر أن التشغيل إلى المحطتين الجديدتين يعتبر إضافة إلى منظومة “السعودية” التشغيلية والتي تشمل حالياً 27 محطة داخلية و57 محطة دولية تزداد إلى أكثر من مائة محطة خلال مواسم الصيف والحج والعمرة.

حيث يزيد معدل التشغيل اليومي لرحلات “السعودية” عن 600 رحلة داخلية ودولية في تلك المواسم وهو من أكبر المعدلات التشغيلية على مستوى شركات الطيران بالمنطقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت