Booking.com

كشفت الخطوط الجوية العربية السعودية عن إطلاق مشروع ريادي وطني لتعزيز مجال تكنولوجيا الطيران بما يتماشى مع رؤية 2030، وذلك بالتعاون مع شركة إيرباص الشرق الأوسط وتقنية للطيران تحت شعار “انطلق مع إيرباص”.

ويتضمن مشروع برنامج “انطلق مع إيرباص” تطوير القدرات وتحفيز وصقل الابتكارات الوطنية العاملة في مجال الطيران، وشلك في إطار مبادرة متعددة المراحل تهدف إلى تحفيز الرياديين من المملكة على تطوير وصقل ابتكاراتهم الرامية إلى الارتقاء في قطاع صناعة الطيران.

كما يهدف البرنامج إلى تمكين الرياديين من المضي قدماً من خلال محاورٍ رئيسية متعلقة بعمليات الطيران وخطوط التصنيع ومستوى المهارات للوظائف المطلوبة في صناعة الطيران.

وستدخل الأفكار المبدعة ضمن برنامج احتضان وتأهيل يعزز من قدرتها على المنافسة التجارية وبالتالي الاستدامة في المستقبل.

كما يهدف البرنامج إلى دعم الخبراء والمهندسين في المملكة عبر تزويدهم بالخبرة التجارية، إثارة وتحفيز المواطنين والمقيمين بالطيران والعلوم والتكنولوجيا، خلق ثقافة من علوم الطيران والتكنولوجيا والابتكار، التثقيف والتفعيل وتعزيز المعرفة حول علم الطيران وريادة الأعمال التقنية.

وتشهد الأيام المقبلة مؤتمراً صحافياً بالرياض للكشف عن تفاصيل المشروع بحضور الرئيس التنفيذي لشركة تقنية للطيران اللواء المتقاعد علي الغامدي ومساعد مدير عام الخطوط السعودية لإدارة الأسطول والاتفاقيات عبد الرحمن الطيب والمدير العام لإيرباص الشرق الأوسط فؤاد عطار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت