Booking.com

كشفت الخطوط السعودية عن زيادة ساعات محتوى الترفيه الجوي على متن طائراتها من 1,200 ساعة إلى 1,500 ساعة، وذلك في إطار خطوات تطوير المنتجات على أسطولها وتحسين الخدمات لضيوفها ضمن سلسلة مبادرات برنامج التحول الذي يجري تنفيذه في المؤسسة وشركاتها ووحداتها الإستراتيجية.

كما أجرت المزيد من التطوير لأنظمة التقنية ومحتوى الترفيه وأضافت مزايا جوهرية وخدمات متميزة لمنظومة الاتصالات، كما أنه واعتبارًا من منتصف العام الحالي سوف تتم زيادة حجم المحتوى الترفيهي لتصل إلى إلفي ساعة مما يوفر المزيد من الترفيه والأوقات الممتعة أثناء رحلات السعودية الداخلية والدولية.

وقد حصلت الخطوط السعودية على جائزة أفضل شركة طيران على مستوى الشرق الأوسط في مجال الترفيه اللاسلكي عبر الأجهزة الشخصية للضيوف، وذلك على هامش معرض الشرق الأوسط لصيانة، وإصلاح مقصورة الطائرات 2017م، والذي أقيم مؤخرًا في مدينة دبي.

وتصدر الناقل الوطني قائمة شركات الطيران المرشحة لهذه الجائزة لتقديمه على متن الطائرات نظامًا ترفيهيًا لاسلكيًا متطورًا يعتمد على بث المواد الترفيهية مباشرة إلى الأجهزة الشخصية بالضيوف.

وتُعد الخطوط السعودية أول شركة طيران في المنطقة تقدم نظام الترفيه اللاسلكي على متن أسطولها، ودشنت الخدمة أواخر أغسطس 2016م على طائراتها من طراز ايرباص A330-300 الإقليمية بالإضافة إلى طائرة ايرباص A320 والمخصصة للرحلات الداخلية والإقليمية.

شارك برأيك