Booking.com

أعلنت الخطوط السعودية أن بعض الرحلات في بعض مناطق المملكة قد تتأثر وفقا لمتغيرات الأحوال الجوية، وقالت الشركة عبر حسابها في موقع “تويتر”: “ضيوفنا الأعزاء، نظراً لبعض المتغيرات الجوية في بعض مناطق المملكة، قد تتأثر بعض رحلاتنا… نسعى لخدمتكم دوماً شاكرين و مقدرين تفهمكم”.

وتشهد مناطق عدة بالمملكة تقلبات مناخية وأمطاراً متفرقة استنفرت معها الجهات المعنية.

قد توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس، أن يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق (جازان، عسير، الباحة، مكة المكرّمة، المدينة المنوّرة وتبوك)؛ يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية منها، وكذلك على القصيم، حائل، الجوف، الحدود الشمالية، وأجزاء من منطقتَي الرياض والشرقية.

وفي السياق ذاته، أصدرت إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، تنبيهاً مهماً للمسافرين عبر المطار، أوضحت فيه أنه: “نظراً لاستمرار التقلبات الجوية على عدد من المناطق، تنصح المسافرين بالتواصل مع شركات الطيران للتأكد من أي مستجدات”.

وكانت إدارة المطار أكدت في وقتٍ سابق من اليوم بأن الحركة الجوية للمطار لم تتأثر بسبب التقلبات المناخية، وفي حال حدوث أي مستجدات ستتم موافاة المسافرين فوراً.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت