Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية السعودية تعليق جميع جميع الرحلات الجوية المتجهة من وإلى تركيا حتى إشعار آخر، وذلك نظرا للأحداث الأمنية الأخيرة التى تشهدها تركيا والأوضاع الراهنة امن انقلاب للجيش على حكومة أردوغان.

الخطوط السعودية
ونشرت الخطوط السعودية عبر حسابها على تويتر أنه ‏نظراً للأوضاع الراهنة فى تركيا تعلن ‫الخطوط السعودية‬ عن تعليق جميع الرحلات إلى تركيا حتى إشعار آخر.

وذكرت في تغريدة أخرى على تويتر أنه بخصوص الرحلات المتجهة إلى اسطنبول ونظراً للأوضاع الراهنة فى تركيا بإمكانكم تغيير الحجوزات أو الاسترجاع بدون أي رسوم عبر مركز الاتصال الموحد.

[ طريقة استرجاع تذاكر الخطوط السعودية ]

وقد ذكرت مصادر إعلامية عن إغلاق مطار أتاتورك بأسنطبول وتعليق جميع الرحلات فيه.

وقال يعرب مدني مدير الخطوط السعودية في تركيا أنه لا توجد أية رحلات سعودية عالقة فى مطارات تركيا، وأكد مدني قائلاً الحمد لله غادرت جميع رحلات السعودية من تركيا، ولا توجد لدينا أية رحلات، وإلى الآن لا يوجد أي ركاب عالقين.

وكان الجيش التركي قد أعلن فى بيان له مساء امس عن سيطرته على البلاد فيما دعا عمدة مدينة أنقرة المواطنين للخروج إلى الشارع في تحد لحظر التجول الذى فرضه الجيش، محذرًا من اندلاع كارثة قريبًا.

وكانت بعض المصادر أفادت بأن الجيش التركي أعلن سيطرته على إدارة البلاد، وقال شهود عيان إنهم سمعوا دوي إطلاق نار بالقرب من مبنى المخابرات في أنقرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت