Booking.com

أعلنت “الخطوط الجوية السعودية” عن إنتظام رحلاتها المجدولة من محطاتها الرئيسية في الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام إلى مطار أتاتورك بإسطنبول، وذلك إعتباراً من يوم أمس الأحد 17 يوليو.

وأكدت “السعودية” أنها ستعمل علي زيادة السعة المقعدية على رحلاتها لتتمكن من تلبية طلب المواطنين الراغبين في العودة، مبينة أن عدد الرحلات الأسبوعية إلى اسطنبول من المملكة 34 رحلة، بسعة مقعديةً 17134 مقعدا.

وقد أقلعت أولى رحلات “السعودية” مساء أمس الأول السبت متوجهة من جدة إلى إسطنبول، ووصلت إلى مطار إسطنبول الساعة 02:45 فجراً بالتوقيت المحلي لتركيا، فيما غادرت رحلة الإياب الرقم SV3260 من إسطنبول إلى المملكة الساعة 04:35 فجر الاحد بتوقيت تركيا.

ووصلت الطائرة “ايرباص 330” إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة الساعة 08:20 صباحاً، وقد حملت على متنها 243 مواطناً سعودياً فضلوا العودة إلى المملكة، وتم قبولهم على الرحلة بدون حجوزات، علماً بأن السعة المقعدية للطائرة تصل إلى 310 مقاعد.

وكان قد تفاعل قطاع الشؤون التجارية بالشركة “السعودية” مع الحدث فور التأكد من إغلاق المطارات التركية وتوقف حركة الملاحة فيها، وجرى التواصل مع المسافرين عبر الرسائل النصية لإشعارهم بإلغاء الرحلات المقررة ليوم السبت، فيما أعلنت الشركة عبر موقعها الإلكتروني وحساباتها الرسمية عن تعليق جميع الرحلات المتجهة إلى إسطنبول حتى إشعار آخر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت