Booking.com

أعلنت الخطوط السعودية عن تقديم مليوني ميل لعشرةفائزين من أعضاء برنامج الفرسان، وذلك احتفالاً بتحميل تطبيقها الإلكتروني والمتوافق مع نظامي تشغيل أندرويد وأبل، من قبل أكثر من 2.2 مليون مستخدم.

وأقامت “السعودية” مسابقة أتاحت الفرصة لعشرة فائزين الحصول على مليوني ميل إضافي، بحيث ينال كل فائز 200 ألف ميل يستخدمها كيفما يشاء على أي من وجهات الخطوط الجوية السعودية المميزة، ويشترط أن ينضم المشاركون في السحب إلى برنامج الفرسان إن لم يكونوا منضمين بالفعل.

وقد تم إدراج بيانات أكثر من 10 آلاف ضيف في السحب العشوائي والذي تم خلال الأسبوع الجاري في مقر الخطوط السعودية الرئيسي لاختيار العشرة الفائزين.

وقد قامت الشركة بتحديث تطبيقها الإلكتروني مؤخراً وإضافة العديد من الميزات الجديدة والمتنوعة والتي تشمل خدمة اختيار المقعد المفضل، وحجز خدمات البيرق المتميزة، وغيرها من الخدمات، وقد تم اعتماد تقنية الحماية بنظام 3DS والذي يعزز عمليات الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية.

وعلاوة على ذلك، تم تحديث واجهة تطبيق “السعودية” لجعل استخدامها أيسر وأسرع في إتمام عملية الحجز وشراء التذاكر من ذي قبل.

وتقوم “السعودية” حالياً بتشغيل أسطولها إلى 89 وجهة في أربع قارات حيث تشغل أكثر من 500 رحلة يومياً، وتستعد لمضاعفة عدد رحلاتها لتفوق الألف يومياً بحلول عام 2020.

وقد تم تتويج الشركة بجائزة “أكثر شركات الطيران تحسناً في العالم” لعام 2017 من قبل سكاي تراكس في حفل أقيم في معرض باريس للطيران في شهر يونيو من العام الجاري.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت