Booking.com

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، انتقال 5 وجهات دولية ووجهتين داخليتين إلى الصالة رقم 1 بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد، والوجهات الداخلية من جدة إلى الدمام، القصيم.

بينما تشمل الوجهات الدولية من جدة إلى القاهرة، بيروت، الخرطوم، وكذلك إلى الكويت، ونيروبي، وذلك ابتداءً من الأحد 29 ديسمبر الحالي، عبر الناقل الوطني الخطوط الجوية العربية السعودية (ذهابًا وإيابًا) وبذلك يبلغ إجمالي عدد الوجهات الداخلية والدولية التي نُقلت للمطار الجديد 42 وجهة محلية ودولية.

وقد أوضحت هيئة الطيران المدني أن خطة انتقال الرحلات إلى الصالة رقم 1 بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد جهزت بالتعاون مع شركات الطيران، وعلى رأسها الخطوط الجوية العربية السعودية، وباقي الناقلات الوطنية والعالمية، وستُنقل بشكل تصاعدي وتدريجي الرحلات لضمان ارتفاع الكفاءة في تشغيل صرح كالصالة رقم 1 بمطار المؤسس الجديد.

وأفادت هيئة الطيران المدني السعودي، أن خطة انتقال الرحلات إلى الصالة رقم 1 بمطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد جهزت بالتعاون مع شركات الطيران، وعلى رأسها الخطوط الجوية العربية السعودية، وباقي الناقلات الوطنية والعالمية، وستُنقل بشكل تصاعدي وتدريجي الرحلات لضمان ارتفاع الكفاءة في تشغيل صرح كالصالة رقم 1 بمطار المؤسس الجديد.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية العربية السعودية نقلت في وقت سابق عملياتها ورحلاتها لـ35 وجهة داخلية ودولية، إلى الصالة رقم 1 بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.