Booking.com

بدأت الخطوط السعودية إطلاق خطتها التشغيلية لرحلاتها إلى العلا، تزامناً مع بدء انطلاق مهرجان “شتاء طنطورة 2019م” العالمي الثاني بمحافظة العلا، والذي يستمر  بداية من اليوم الخميس 19 ديسمبر  وحتى السابع من مارس المقبل، والذي ترعاه “السعودية” كشريك استراتيجي.

وقد وصلت صباح أولى الرحلات تجت رقم (SV8000) إلى مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالعلا، أولى  قادمة من مطار الملك خالد الدولي بالرياض، حيث تم الترحيب بها بالتقليد المعتاد برش المياه.

وتزيّنت منصات إنهاء إجراءات السفر وبوابة المغادرة الخاصة برحلة العلا في مطار الملك خالد الدولي بالرياض بشعارات الشراكة بين “السعودية” والمهرجان، بالإضافة إلى توزيع هدايا تذكارية للضيوف.

كما تم تقديم عرض مرئي عن المهرجان على متن الطائرة وفي صالة الفرسان، إلى جانب وضع شعار المهرجان على كافة مقاعد الطائرة وحقيبة الراحة، وتم قراءة نص افتتاحي عبر مكبرات الطائرة احتفاءً بتدشين الرحلة الافتتاحية.

وبادرت “السعودية” وفق شراكتها الاستراتيجية مع “شتاء طنطورة”، بتوفير خدمات النقل الجوي بواقع خمس رحلات أسبوعياً من الرياض ورحلتين من جدة خلال فترة المهرجان، علاوةً على تسخير كافة الامكانيات الآلية والبشرية في المطار لتسهيل وصول ومغادرة الضيوف وتقديم أرقى الخدمات لهم بما يعكس اهتمام الناقل الوطني بهذا الحدث.

وحرصت “السعودية” على أن تشمل إسهاماتها التسويق للمهرجان العالمي من خلال قنواتها الرسمية عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

كما تتيح الفرصة للضيوف من داخل المملكة ومن جميع أنحاء العالم لاكتشاف الكنوز التاريخية في أرض “العلا” من خلال العديد من العروض الفنية والثقافية ذات الطابع العالمي بجانب برنامج متنوع من الرحلات الاستكشافية والمغامرات الشيقة.

وقد تم تصميم باقات سفر متكاملة عبر برنامج “عطلات السعودية” من ثلاث فئات (الذهبية ـ البلاتينية ـ الماسية) تشمل تذكرة الطيران والفندق والمواصلات إلى جانب جولة في المواقع الأثرية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.