Booking.com

افتتحت الخطوط السعودية أمس الإثنين جناحها الخاص في معرض سوق السفر العالمي “WTM” المنعقد حالياً في العاصمة البريطانية لندن ويستمر حتى الأربعاء المقبل، ويعد من أكبر وأهم المعارض العالمية المتخصصة في مجال النقل الجوي والسفر والسياحة والاستثمار والتقنيات الحديثة.

ويحفل الجناح السعودي بمجموعة من أحدث التجهيزات والخدمات المبتكرة في صناعة النقل الجوي، ويقدم أحدث المنتجات التي يستعرضها الناقل الوطني ومنها جناح الدرجة الأولى على طائراتها من طراز بوينج “B777-300ER” ومقاعد درجة رجال الأعمال المميزة، وكذلك أحدث الخدمات والمنتجات والبرامج التي تقدمها لضيوفها على متن طائراتها، وبرنامج العطلات وبرامج الترفيه الجوي ، بالإضافة إلى الخدمات المتميزة في صالات “الفرسان”.

وتستعرض الخطوط السعودية أيضا في سوق السفر الدولي شبكة رحلاتها الدولية المتنامية حول العالم حيث أضافت أربع وجهات جديدة عام 2016 وخمس وجهات أخرى خلال العام الحالي هي ملطان، بورتسودان، ترافندروم، موريشيوس، وبغداد.

مع أفضل الخيارات للمواصلة عبر شبكة الرحلات الداخلية التي تصل إلى 27 مطارا داخل المملكة، أو عبر رحلات شركاء “السعودية” في تحالف سكاي تيم العالمي الذي يضم 20 شركة طيران من مختلف قارات العالم تسير قرابة 18 ألف رحلة يومياً إلى 1,062 وجهة في 177 دولة وتتيح لعملاء التحالف التمتع بخدمات مميزة في 672 صالة خاصة في مختلف مطارات العالم.

وقد حققت الخطوط السعودية خلال العام الجاري العديد من الجوائز الدولية منها جائزة شركة الطيران الأكثر تحسناً في العالم من “سكاي تراكس” المتخصصة في تقييم أداء شركات الطيران وتصنيف خدماتها وذلك ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للطيران.

كما حازت جائزة أفضل شركة طيران على مستوى الشرق الأوسط في مجال الترفيه اللاسلكي عبر الأجهزة الشخصية للضيوف، بمعرض الشرق الأوسط لصيانة وإصلاح مقصورة الطائرات 2017 الذي أقيم في مدينة دبي.

وتحصلت أيضا على جائزة التميز في “خدمات الطعام على الطائرة” لمنطقة الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي في معرض هامبورج للمقصورة الداخلية للطائرات، جائزة “أفضل شركة طيران للعام” خلال توزيع جوائز “أفييشن بيزنس” لعام 2017 في مدينة دبي الشهر الماضي.

بالإضافة إلى جائزة أفضل تصميم لبدلة النوم الخاصة بالدرجة الأولى وجائزة الحقيبة النسائية لمستلزمات السفر وجائزة التميز في حقيبة الترفيه الجوي للأطفال التي تقدمها مؤسسة تيلي ويج الكندية المتخصصة في تقييم منتجات الترفيه الخاصة بالأطفال على مستوى العالم.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت