Booking.com

تستعرض الخطوط السعودية أحدث خدماتها ومبادراتها من خلال جناحها المقام في الدرعية الذي يحتضن الحدث الرياضي البارز “سباق فورمولا إي – الدرعية” والمقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

وسوف يتسنى لضيوف البطولة خوض تجارب افتراضية لهذا السباق العالمي إلى جانب استمتاعهم بمشاهدة أحدث خدمات “السعودية” ومنتجاتها في صناعة النقل الجوي ومختلف أوجه التطور التي تشهدها في جميع المجالات على مدى ثلاثة أيام اعتباراً من يوم أمس الخميس 13 ديسمبر.

 

ويقع جناح “السعودية” على مساحة (400 متر مربع) صُمم خصيصاً ليتناسب مع هذه البطولة حيث جاء على هيئة حلبة السباق، وتستعرض فيه سيارة فورمولا ‪E كاملة الحجم من طراز ‪Gen2 الجديد المستقبلي للموسم الخامس، كما تتاح الفرصة للضيوف لتجربة هذا السباق من خلال أجهزة محاكاة .

وتُعد هذه التظاهرة العالمية فرصة مواتية تستغلها “السعودية” من خلال جناحها لاستعراض مستجدات مبادرات برنامج التحول إلى جانب مشروع “TOP5” الذي يهدف لوصول الناقل الوطني لمستوى خمسة نجوم ضمن أفضل شركات الطيران على مستوى العالم من خلال الارتقاء بمستوى الخدمات في كافة مراحل السفر.

وسيتعرف زوار الجناح على عروض المبيعات الترويجية، بالإضافة إلى البرامج الآلية والخدمات الذاتية التي تساعد على أن يكون السفر مع “السعودية” أسهل طريقة وأمتع تجربة.

وتستثمر الخطوط الجوية السعودية المناسبة للتعريف بوجهاتها التي تتجاوز (95) محطة حول العالم، كما أنها ومن خلال شراكتها مع تحالف “سكاي تيم” العالمي المكون من (20) شركة طيران عالمية، فإنها تربط ضيوفها بشبكة التحالف والتي تبلغ (1.080) وجهة في (170) بلداً ، كما سيتم تزويد الزوار بمعلومات موثقة عن طرازات أسطول طائراتها الذي يعتبر الأحدث عالمياً مما أنتجته مصانع شركتي “بوينج” و “ايرباص”.

في السياق متصل، فرت اللجنة المنظمة لسباق “فورمولا إي الدرعية”، عديدا من الخيارات لتنقل الجماهير لمعايشة الحدث، حيث خيرت الجماهير بين ركن سياراتهم بالقرب من جامعة الملك سعود، أو استقلال الحافلات المجانية من مواقع أخرى من بينها ـ الفيصلية مول، فندق نارسيس، فندق حياة ريجنسي، فندق فورسيزونز، فندق هوليدي إن الميدان، فندق الوفت، فندق موفنبيك الرياض، فندق دبل تري من هيلتون، بانوراما مول، فندق ماريوت طريق الملك سعود، أو الرياض بارك مول.

ويشار إلى أن خدمة اركن واستخدم الحافلات المجانية، بدأت أمس عند الثالثة عصرا، على أن تنطلق اليوم في الساعة الواحدة ظهرا، فيما تستكمل غدا بداية من التاسعة صباحا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت