Booking.com

أعلنت الخطوط السعودية والاتحاد للطيران، عن توقيع اتفاقية تبادلية جديدة لبرنامجي الولاء التابعَين للشركتين، وتعزيز الاتفاقية الحالية للشراكة بالرمز بينهما.

وتتيح الاتفاقية الجديدة تتيح لأعضاء برنامجي الفرسان وضيف الاتحاد جمع واستبدال الأميال عند السفر على رحلات كلتا الشركتين، حيث سيتمكن أعضاء برنامجي الولاء من اكتساب أميال مستوى العضوية، ما يساعدهم على تسريع الترقية إلى المستوى التالي من الفئات بصورة أسرع.

ويمكن للأعضاء كذلك اكتساب واستبدال أميال المكافآت على رحلات الشراكة بالرمز التي تشغلها كل من الاتحاد للطيران والخطوط الجوية السعودية.

وستقوم الشركتان أيضاً بإعادة إطلاق اتفاقية الشراكة بالرمز فيما وراء مركز العمليات الرئيسي لكل شركة، وبموجب هذه الشراكة التجارية الشاملة التي ضمت أكثر من 110 آلاف رحلة طيران خلال العامين الماضيين.

فقد أضافت الخطوط الجوية السعودية رمزها (SV) على 15 وجهة من وجهات الاتحاد للطيران في المملكة العربية السعودية وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

فيما أضافت الاتحاد للطيران رمزها (EY) على وجهات الخطوط السعودية في المملكة المتحدة وباكستان الأمر الذي أسهم في دعم وتيرة النمو والتعافي لكلتا الشركتين، ومنح المسافرين وعملاء الشحن مزيداً من الخيارات والراحة والمرونة، وترسيخ الروابط بين الدولتين.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الخطوط السعودية، خالد البسام، إن هذه الاتفاقية تعزز المسيرة المشتركة التي توفر للضيوف المزيد من فرص اكتساب الأميال، والتي تعمل الشركة من خلالها على تعظيم القيمة، وتحسين تجربة السفر ما يسهم في رفع معدل الطلب، وبالتالي تحقيق هدفها المتمثل في تعزيز قطاعي الطيران والسياحة في المملكة”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.