Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية السعودية تدشين بطاقة الفرسان “ساب بلاتينيوم ماستركارد: الائتمانية المطورة، والتي تحمل علامة تجارية مشتركة مع البنك السعودي البريطاني “ساب”.    

وقد تم تحديث بطاقة الفرسان المتوفرة مسبقًا لدى البنك الأول لتتضمن منافع ومزايا فريدة في السوق ضمن مجموعة بطاقات ساب الائتمانية، ويوفر العرض العديد من المزايا تصل إلى 25,000 ميل مكافأة للعملاء الجدد، والذي يعد من أفضل عروض بطاقات الفرسان في المملكة.

وبهذه المناسبة علق عصام أخونباي، نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج في الخطوط السعودية، قائلًا: “الخطوط السعودية ملتزمة بتقديم خيارات عديدة  من الشراكات والمنتجات لأعضاء الفرسان، والتي تتوافق مع تطلعاتهم وتقدم لهم العديد من المزايا، ونحن على ثقة من أن شراكتنا مع بنك ساب ستتيح لضيوفنا إمكانية الاستفادة  من  أفضل العروض والتي تمكنهم من التخطيط لرحلاتهم بشكل أسهل والاستمتاع بأوقات لا تنسى”.

من جهته، قال بشار القنبيط، نائب العضو المنتدب لمصرفية الأفراد وإدارة الثروات في ساب: “يتمتع ساب بمكانة ملائمة لتقديم أفضل المنتجات للعملاء المتوافقة مع متطلباتهم، نظرًا لنطاقه الأوسع وقدراته المعززة بعد الاندماج، ونفخر بشراكتنا مع  شركة الطيران الرائدة في المملكة السعودية وماستركارد لتقديم هذه البطاقة الائتمانية القيّمة ، والتي تركز بشكل أساسي على السفر”.

وتابع: “ويعد إطلاق هذه البطاقة جزء من استراتيجيتنا الهادفة إلى تقديم منتجات أكثر شمولية، حيث أنها تجمع بين متطلبات السفر والتقنية وفئات الإنفاق الأخرى، بالإضافة إلى برامج الولاء والمكافآت المجزية المقدمة لمختلف شرائح عملائنا”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت