Booking.com

وقعت شركة الخطوط الحديدية السعودية “سار” اتفاقية مع الخطوط السعودية بهدف تحسين وتطوير الحلول الرقمية لإنهاء إجراءات السفر وإصدار بطاقتي الصعود للطائرة وقطار الحرمين في آن واحد وبأسعار خاصة.

وقد أوضحت “سار” عبر موقعها الإلكتروني، أن الاتفاقية تهدف إلى توفير أسعار خاصة لتذاكر القطار إلى كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة، وتحسين وتطوير تجربة السفر للضيوف بتوفير حلول رقمية لإنهاء إجراءات السفر.

وأضافت أن الاتفاقية تهدف كذلك إلى ربط أنظمة الحجوزات للطيران والقطار معاً من خلال الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى إصدار بطاقتي الصعود للطائرة والقطار في آن واحد.

ونقل الحساب الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة على “تويتر”، أن الخطوط السعودية وقعت اتفاقية مع “سار”؛ لربط تذكرة الطيران مع القطار لتصبح تذكرة واحدة للحجاج والمعتمرين.

وعلق على ذلك الرئيس التنفيذي للخطوط الحديدية السعودية “سار” بشار بن خالد المالك وكتب عبر حسابها الرسمي في توتير: “نحن مستمرين في تطوير خدماتنا والتوسع فيها وهذه المرة من خلال الربط الإلكتروني بين قطار الحرمين السريع والخطوط السعودية، سعيًا لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن في المملكة العربية السعودية”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.