Booking.com

أعلنت شركة مطارات عمان بالتعاون مع وزارة التراث والسياحة عن تدشين رحلات مباشرة عبر الخطوط الفرنسية “إير فرانس” بين باريس ومسقط ابتداءً من شهر أكتوبر القادم بواقع 3 رحلات أسبوعيًا.

ويأتي ذلك في إطار الخدمات الجديدة التي تقدمها مطارات عمان عبر مطار مسقط الدولي، وبناء على الطلب المتزايد للسفر بين فرنسا وسلطنة عمان من أجل مختلف الأهداف لتقدم هذه الخدمة إضافة جديدة للعمليات الحالية التي يقوم بها الطيران العماني بين مسقط وباريس.

ومن المقرر أن يعمل الخط الجديد اعتبارًا من 31 أكتوبر 2021، حيث تغادر الرحلات باريس يوم الأحد وتعود من مسقط يوم الإثنين، عبر اسطول من طائرات “بوينج 787-9” دريملاينر الحديثة، والتي ستوفر 279 مقعداً في ثلاث درجات سفر هي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية الممتازة والدرجة السياحية.

ويأتي تدشين الخط المباشر بين باريس ومسقط ضمن المساعي الحثيثة لجذب المزيد من رحلات الطيران الدولية إلى مطارات السلطنة لتعزيز السياحة والتجارة بين السلطنة وبقية دول العالم، في ظل ما تملكه السلطنة من مقومات سياحية وفرص استثمارية واعدة.

كما تعمل السلطنة وفرنسا على توثيق الروابط التاريخية في الجوانب الثقافية والحضارية بين البلدين، وتوفير المزيد من سبل التعاون مما يساعد على زيادة عدد المسافرين بغرض الأعمال والترفيه في كلا الاتجاهين.

وتعد فرنسا واحدة من الأسواق الرئيسية للقادمين إلى سلطنة عمان ، حيث بلغ عدد السياح القادمين من فرنسا قبل الجائحة 68000 زائر سنويًا في عام 2019، كما يمكن للمسافرين العمانيين الاستمتاع بالمعالم السياحية في باريس عبر خط طيران جديد وكذلك لاستكشاف مناطق أبعد في فرنسا.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت