Booking.com

وقعت الخطوط القطرية اتفاقية شراكة استراتيجية مع هيئة “زوروا المالديف” لاستقطاب المزيد من السياح إلى جزر المالديف الجميلة.

وستشهد هذه الاتفاقية عمل الجانبين على الترويج لحملات تسويقية في العديد من الأسواق بهدف قيادة عملية نمو أعداد الزوار إلى هذه الجزر الاستوائية من مختلف أنحاء العالم، من خلال الاستفادة من شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية التي تسيّر رحلاتها إلى أكثر من 140 وجهة عالمياً.

وبعد أقل من عام منذ أن أصبحت أول شركة طيران دولية تستأنف خدماتها إلى جزر المالديف في شهر يوليو 2020 بواقع رحلة يومياً، زادت الناقلة من عدد رحلاتها إلى المالديف لتصبح أربع رحلات يومياً اعتباراً من 1 يوليو الجاري، وسيحظى المسافرون إلى المالديف بالفرصة لتجربة خدمات من طراز خمس نجوم على متن طائرات بوينغ 777 وإيرباص A320.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “لطالما كانت المالديف وجهة استراتيجية مهمة على شبكة وجهاتنا العالمية، وأكدنا على هذا الأمر بعد أن أصبحنا أول شركة طيران دولية تستأنف رحلاتها إلى هذه الوجهة الاستوائية، وزدنا من عدد الرحلات من رحلة إلى أربع رحلات يومياً إلى المالديف خلال أقل من 12 شهر”.

وتابع: “وتأتي الشراكة مع هيئة زوروا المالديف كخطوة طبيعية ضمن جهودنا لتحقيق أهدافنا طويلة الأمد لهذه الوجهة، ونتطلع قدماً إلى العمل مع الهيئة لاستقطاب المزيد من الزوار إلى المالديف”.

وبدوره، قال ذويب محمد، المدير العام لهيئة زوروا المالديف: “لقد أسعدتنا الخطوة التي قامت بها الخطوط الجوية القطرية بزيادة عدد رحلاتها إلى المالديف، حيث تشكل هذه الزيادة دليلاً على ثقة الشركة المتواصلة بمستقبل السياحة في البلاد”.

وتابع: “بهذه المناسبة نتقدم لها بجزيل الشكر على وقوفهم معنا خلال هذه الأوقات الحرجة، وشكلت زيادة رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى جزر المالديف تأكيداً للمسافرين حول العالم بأن المالديف تعتبر واحدة من أكثر الوجهات أماناً التي يمكن زيارتها في هذا الوقت”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت