Booking.com

نالت الخطوط القطرية شهادة نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية “آيزو 45001:2018” الممنوحة من قبل شركة ؤبيرو فيرتاس”، وذكرت القطرية أنه تم الحصول على الشهادة من خلال اتخاذ تدابير وقائية مختلفة، بما في ذلك تنفيذ تقييمات المخاطر والتدريب وعمليات التفتيش المنتظمة للالتزام.

وقد تم تقييم عدد من المعايير من قبل شركة “بيرو فيرتاس” على مدار 28 يوما، قبل منح مجموعة الخطوط الجوية القطرية شهادة “آيزو 45001:2018” بما في ذلك تحليل اختبار مستقل أجراه ثمانية مدققين في أحد عشر موقعًا، واشتمل التقييم على مقابلات مع موظفي شركة الطيران خلال فترة التقييم لضمان الامتثال لمعايير قطاع الطيران.

وبهذه المناسبة، قال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “تعد سلامة ورفاهية موظفينا مسألة بالغة الأهمية بالنسبة لنا، ونيلنا شهادة آيزو الجديدة هو دليل على الإجراءات الصارمة التي اتخذناها بهذا الصدد، لقد قللنا بشكل واضح من العوامل التي تؤدي إلى الإصابة أثناء العمل، وبالنتيجة تحسين نمط حياة موظفينا، ونحن فخورون بحصولنا على شهادة الآيزو الرابعة عشرة”.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية نجحت في تحقيق سابقة في ضمان التميز التشغيلي عبر إداراتها والشركات التابعة لها، وبالمجموع، حصلت على العديد من شهادات الآيزو، التي شهدت على أدائها العالي دوليا.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.