Booking.com

أعلنت الخطوط القطرية عن زيادة عدد رحلاتها المتجهة إلى العاصمة العمانية مسقط بإدراج رحلة جديدة على جدول رحلاتها تُطبق بدءاً من 1 أغسطس 2016 ليصبح إجمالي عدد الرحلات المتوجهة إلى المدينة خمس رحلات يومية.

وتأتي هذه الرحلة الجديدة استجابة من الناقلة للطلب المتزايد على هذه الوجهة المهمة، وبتدشينها تُمكن الخطوط القطرية المسافرين على متنها من اكتشاف المزيد عن العاصمة العمانية من خلال  35 رحلة أسبوعياً تنطلق من مطار حمد الدولي.

وستنطلق رحلة القطرية الجديدة من مطار حمد الدولي الساعة 2.20 صباحاً بتوقيت الدوحة لتصل إلى مطار مسقط الدولي الساعة 5 صباحاً، وتنطلق عائدة من مسقط الساعة 6:45 صباحاً لتصل إلى الدوحة 7:25 صباحاً.

وسيتمكن المسافرون من مسقط إلى مطار حمد الدولي في الدوحة على متن الناقلة القطرية من الاستفادة من المزيد من خيارات السفر بإتجاه مختلف الوجهات التي توفرها شبكة القطرية لأكثر من 150 وجهة حول العالم.

وقال إيهاب أمين نائب أول الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الخطوط القطرية أن الدوحة ومسقط تُشكل كل منهما وجهتي جذب مهمتين في المنطقة، وتوفر كلاهما العديد من خيارات الأعمال، والسياحة الثقافية ووجهات الاستجمام.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت