Booking.com

تعتزم الخطوط القطرية استئناف رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية، إبتداءً برحلاتها إلى الرياض، اليوم الإثنين الموافق 11 يناير 2021، كما ستستأنف الناقلة رحلاتها إلى جدّة الخميس 14 يناير، يلي ذلك رحلاتها إلى الدمّام السبت 16 يناير.

ومن المقرر تسيير جميع رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى السعودية بشكل حصري على متن طائرات الناقلة عريضة الهيكل، بما فيها طائراتها من طراز  بوينغ 300-777، و بوينغ 8-787، وإيرباص A350.

وقد أوضحت الخطوط القطرية أنها ستبدأ تسيير رحلاتها، مع رحلة يوميّاً إلى الرياض، و4 رحلات أسبوعيّاً إلى جدّة، ورحلة يوميّاً إلى الدمّام، كما تتطلع أيضاً لاستئناف علاقاتها الوطيدة، مع شركائها في قطاعي التجارة والشحن في المملكة العربية السعودية، إلى جانب المطارات الرئيسية في البلاد.

واشارت القطرية إلى  إنه سيتم تسيير الرحلات عبر مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط من سكاي تراكس العالمية للعام السادس على التوالي.

وسيحظى المسافرون من السعودية بفرصة الاستمتاع بخيارات السفر الأفضل عبر أكبر شبكة وجهات في المنطقة، مع أكثر من 800 رحلة أسبوعياً إلى أكثر من 110 وجهات عالمية، وذلك أكثر مما توفره أي شركة طيران أخرى.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت