Booking.com

أعلنت الخطوط القطرية استئناف رحلاتها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ذكرت عبر تغريدة لها بموقع “تويتر”، إنها ستعيد تشغيل رحلاتها إلى دبي اعتباراً من 27 يناير 2021، وإلى أبوظبي في 28 من نفس الشهر.

وأضافت أنها ستستأنف رحلاتها إلى الإمارات مع رحلتين يومياً إلى دبي ورحلة يومياً إلى أبوظبي، وسيحظى المسافرون بالفرصة للحجز على ما يزيد عن 800 رحلة أسبوعياً تتجه إلى أكثر من 120 وجهة عالمياً مع الخطوط الجوية القطرية.

وكانت الخطوط القطرية قد استأنفت رحلاتها إلى جمهورية مصر العربية مع رحلات يومياً إلى مطار القاهرة الدولي على متن أسطول من طائرات بوينغ 787 دريملاينر، ومن المنتظر أن تعاود تشغيل رحلاتها إلى الإسكندرية اعتباراً من 25 يناير 2021.

ويأتي ذلك على خلفية توقيع مصر والسعودية والبحرين والإمارات وقطر على بيان “العلا”، في 5 يناير الجاري، خلال القمة الـ41 لمجلس التعاون الخليجي، لعودة العلاقات بين الدول الأربع مع قطر.

ومن جانب آخر، كشفت الخطوط القطرية عن تسييرها رحلة يومية إلى العاصمة اليابانية طوكيو التي تعد واحدة من أكثر المدن حيوية في العالم، كما تسير 10 رحلات أسبوعيًا إلى مدينة شيكاغو الأمريكية، وتسير رحلة يوميا إلى سيؤول عاصمة كوريا الجنوبية.

وتتخذ الخطوط الجوية القطرية عدداً من الإجراءات لتعزيز تدابير السلامة على متن رحلاتها، من خلال تقديم معدات الحماية الشخصية لطاقم الضيافة، وحقيبة مستلزمات الحماية الشخصية للمسافرين على كافة الدرجات.

وتستخدم الخطوط القطرية أنظمة متطورة لتنقية الهواء باستخدام فلاتر “HEPA” وأصبحت مؤخراً أول شركة طيران عالمية تستخدم نظام “هانيويل” الحديث لتعقيم المقصورات باستخدام الأشعة فوق البنفسجية، والذي تديره القطرية لخدمات الطيران، وذلك كخطوة إضافية لتعقيم طائراتها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت