Booking.com

أعلنت الخطوط القطرية عن البدء في تسيير رحلات يومية مباشرة إلى مدينة دبلن في 12 يونيو المقبل، وبذلك يعتبر خط الدوحة – دبلن أول خط مباشر بين قطر وأيرلندا.

وبإضافة الوجهة الجديدة، يستطيع المسافرون إلى أيرلندا على متن الخطوط القطرية الارتباط بأكثر من 150 محطة تمثلها سيدني وبانكوك وأوكلاند وغيرها، حيث تشكل الدوحة جسرا لربط أوروبا بهذه الدول.

وتعتبر دبلن دبلن واحدة من 14 مدينة ستضيفها الخطوط القطرية إلى شبكة عملياتها التشغيلية في عام 2017، منها محطتين في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى كامبرا في أستراليا، التي تعتبر المدينة الأسترالية الخامسة التي تصل إليها الخطوط القطرية، ما جعل المقاصد الأسترالية متاحة للمسافرين الأيرلنديين عبر مطار حمد الدولي.

وفي هذا السياق، قال السيد دفيسنت هرسون مدير مطار دبلن: “إننا سعداء بأن تدشن الخطوط الجوية القطرية رحلتها اليومية بين الدوحة ودبلن في يونيو المقبل، ما يساهم في ربط أيرلندا بقطر ودول الشرق الأوسط والعالم، ويعتبر خط الدوحة- دبلن هو الخط رقم 11 الذي يضاف إلى مطار دبلن هذا العام، وسوف يعمل مطار دبلن والخطوط القطرية على تقديم أفضل الخدمات على هذا الخط”.

ومن جانب آخر، تستعد القطرية لتستعرض تجربة السفر الفريدة على درجة رجال الأعمال “كيو سويت” للمرة الأولى في الشرق الأوسط خلال مشاركتها الأسبوع المقبل في سوق السفر العربي، الحدث الأبرز على مستوى قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط، والذي يقام بين 24-27 أبريل في دبي.

ويقدم “كيو سويت” لأول مرة أسرّة مزدوجة على متن درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى الفواصل التي يمكن تحريكها لتعطي الخصوصية للمسافرين في المقاعد المتجاورة. وتوفر الفواصل والشاشات المتحركة في المقاعد الأربعة في المنتصف الفرصة للمسافرين معاً بإعادة تشكيل المساحة المخصصة لهم على الطائرة لتكوين جناح خاص بهم يمكنهم من العمل وتناول الطعام والاستمتاع بوقتهم معاً.

أضف تعليقاً

This site is protected by WP-CopyRightPro
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت